عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حاميها حراميها.. ننشر قصة سرقة الـ7000 جنيهًا الوهمية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هرول سائق السيارة الربع نقل الى مركز الشرطة وامام الرائد محمد فوزى رئيس مباحث جمصة، وقف يبكى وهو يحكى قصته عندما كان مستقلًا لتلك السيارة التى يعمل عليها حاملا مبلغ مالى 7000 جنيها لتسليمها كثمن لبضاعة، واثناء مروره على الطريق الدولى وتحديدًا امام احدى الجامعات الخاصة، استوقفه ثلاثة من الملثمين قطعوا عليه الطريق واطلقوا عدة اعيرة نارية تجاهه الامر الذى جعله يترجل من سيارته خوفًا من اصابته، وعلى الفور قامم الملثمون الثلاثة بتهديد السائق مطالبين اياه بتسلميهم المبلغ المالى، وقاموا بكسر زجاج السيارة الايسر والامامى وضرب السائق الذى رفض في البداية تسليمهم السيارة ومحتوياتها ثم تركوه فى عرض الطريق.

وعلى الفور توجه الرائد محمد فوزى والنقيبان ماجد الشامى ومحمد الشاذلى لمعاينة محل الواقعة، وتفريغ الكاميرات الملحقة بالجامعة الخاصة وبمعاينة الطريق لم يجدوا اى زجاج مكسور وبتفريغ الكاميرات لم يشاهدوا السيارة تمر، كما وجد ان الزمن الذى حدده السائق منذ خروجه من محافظة الشرقية وحتى وصوله على الطريق الدولي غير منطقي، وبتضييق الخناق على السائق اتضح انه اختلق الواقعة برمتها لكونه يمر بضائقة مالية ومعرض للسجن بسبب تحريره لشيكات بدون رصيد، كما ان سمعته سيئة وكان محبوس سابقا في قضية مخدرات.

وارشد عن السيارة التى قام بتخبئتها فى المنطقة الصناعية وامعانا فى الواقعة المختلقة قام بتحطيم الزجاجين الايسر والامامى واقر انه قام بالاستحواذ على المبلغ المالى وقدره 7000 جنيهًا.

كان اللواء مصطفي النمرر مدير امن الدقهلية قد تلقي اخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا الى العميد حازم الهوارى مامور قسم جمصة من احمد م. م. ا. 36 سنة سائق ومقيم بكفر صقر بمحافظة الشرقية، وكان يقود سيارة ربع نقل 8683 د.ب.س، وذلك تحت تهديد الاسلحة النارية وسرقة مبلغ 7000 جنيها كانت بحوزته والسيارة ملك احمد ا. ه. 36 سنة، وقد دلت تحريات الرائد محمد فوزى زيدان رئيس مباحث جمصة باختلاق السائق الواقعة بغرض الاستحواذ على المبلغ وسرقة السيارة وتم تحرير محضر 3251 جنح جمصة.