عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عضو بـ"النواب" عن حادث البدرشين: التطرف لا دين له

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أدان الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم وراح ضحيته 5 من أبناء الشرطة فى البدرشين موجها التعازى لشعب مصر وأشر الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم برحمته ويسكنه فسيح جناته.

وقال أبو العلا فى بيان له اليوم، إن التطرف لا دين له، والأفكار الهدامة تقتل أصحابها قبل أن تقتل الإنسانية، ومصر تثبت يوما تلو الآخر أنها تحارب الإرهاب نيابة عن العالم كله كما تؤكد للعالم لكله حقيقة ما دعت إليه لوقف تمويل ودعم وإيواء الإرهابيين متساءلا:" قطر تعانى من ظروف صعبة الآن وفوضى فى كل شيء ولا نسمع عن عملية إرهابية واحدة بداخلها، صحيح أننا نتمنى لشعبها دوما الأمن والأمان، ولكن ما يجرى يثبت ضرورة مواجهة قطر ومنعها من تمويل الإرهاب".

وأضاف أبو العلا، أن المعركة مع الإرهاب مستمرة أما أن ننتصر فيها أو ننتصر فلا يمكن للباطل أن ينتصر على الحق حتى وإن طال الأمد.

وناشد أبو العلا المجتمع الدولى أن يتحلى بالصدق والصرامة فى مواجهة قوى الشر والإرهاب مطالبا بإدارج الكيانات الإرهابية القطرية وعناصر الإرهاب التى أعلنت عنها مصر والسعودية والإمارات والبحرين كوثيقة رسمية تعمم على كل دول الأمم المتحدة لتضييق الخناق على قطر وكل من تسول له نفسه أن يدعم الإرهاب ضد الإنسانية.