عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اتحاد الكرة ناعيا شهداء الواحات: الإرهاب لن يزيدنا إلا تماسكا

المهندس هاني أبو
المهندس هاني أبو ريدة

نعي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بكل الحزن والأسى شهداء مصر الأبرار من أبطال قوات الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل فرض الأمن والأمان لبلدهم وشعبهم، خلال العملية الإرهابية الخسيسة التي جرت أمس على طريق الواحات.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مثل هذه العمليات لا تزيد نسيج المجتمع المصري إلا تماسكا وترابطا وإصرارا على مواجهة الإرهاب الأسود والالتفاف حول قياداته الوطنية من أجل رفعة بلادهم والارتقاء بها في كافة المجالات.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، كشف تفاصيل الاشتباكات التي وقعت بين قوات الشرطة البواسل وعناصر إرهابية في الواحات.

وقال مسئول المركز إنه في إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها.

وأضاف المسئول الأمني، مساء أمس الجمعة: "تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر ومشطت القوات المناطق المتاخمة لمحل الواقعة".