عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عربيتها إتقلبت 18 مرة على الطريق".. إيناس عزالدين "بين الحياة والموت".. وهذه آخر تطورات حالتها الصحية

الفنانة إيناس عزالدين
الفنانة إيناس عزالدين


تعرضت الفنانة إيناس عزالدين إلى حادث سير مروع، في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، أثناء قيادتها سيارتها على طريق وادي النطرون بالساحل الشمالي.

ولدت الفنانة إيناس عزالدين عام 1984، ودخلت الفن عبر مسلسلات "شباب رايق جدًا" عام 1998، و"الرجل الآخر" عام 1999، و"الرقص على سلالم متحركة" عام 2001، بالإضافة إلى مشاركتها في أعمال درامية هامة أبرزها "الحقيقة والسراب" عام 2003، و"العار" عام 2010، و"آدم" عام 2011، وفي مجال السينما شاركت في فيلم "فلاح في الكونجرس"، وفيلم "رد سجون" عام 2014.

حالة إيناس "الخطرة"
ونُقلت الفنانة الشابة إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج، فيما طالب زوجها المطرب أحمد العيسوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، محبيها بالدعاء لها.

حيث علق الفنان الشعبي، أحمد العيسوي، على تعرض زوجته الفنانة إيناس عز الدين، لحادث سير خطير على طريق وادي النطرون، والذي أدى لتهشم سيارتها بالكامل وتم نقلها لمستشفى دار الفؤاد وتم وضعها في الرعاية المركزة.

ونشر "العيسوي" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا لسيارة زوجته بعد تهشمها وقال: «قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل حال أرجو الدعاء لزوجتي الفنانة إيناس عز الدين إثر حادث بطريق وادي النطرون الساحل الشمالي».

ونشر بعض أصدقاء الفنانة إيناس صورًا لسيارتها بعد الحادث، الذي يبدو عنيفًا ، ورغم نجاتها من الحادث إلا أن مقربين أكدوا أنها في حالة صحية خطرة للغاية.

الوضع الصحي لـ"إيناس"
وقالت الفنانة نهال عنبر إن إيناس تعرضت لحادث كبير جدًا، حيث انقلبت سيارتها على الطريق حوالي 18 مرة، وفضل ربنا وستره إيناس سقطت منها في ثاني مرة أثناء الانقلاب، بعدما انكسر الزجاج، وسقطت على الطريق فاقدة الوعي".

وأوضحت نهال عنبر أن الفنانة إيناس عز الدين تعاني من جروح سطحية وكدمات إلى جانب شرخ بالكتف، مشيرة إلى أنها ستظل في المستشفى لعدة أيام، للاطمئنان عليها بشكل تام خاصة أن تلك الجروح تحتاج إلى الرعاية الطبية.