عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خطايا كليب محمد رمضان.. عُري واستعراض للثراء "الفاحش".. وإعلاميون: "المرة الجاية هيقول أنا المهدي المنتظر"

كليب محمد رمضان
كليب محمد رمضان




واصل الفنان المصري محمد رمضان، استفزاز جمهوره ومتابعيه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الغضب تجاهه عقب نشره الفيديو كليب الجديد الخاص به، الذي حمل اسم “أنا الملك”.

وتضمن الكليب ظهور الكثير من الفتيات بجوار رمضان، وظهوره بشكل غير مناسب، مكتفيًا بارتداء الشورت فقط في غالبية المشاهد، كذلك ظهوره أثناء الاستحمام في حمام السباحة، مستعرضًا الأجهزة الطبية والحيوانات الأليفة.

وحملت كلمات الأغنية في جزء منها “مهما تجري صعب إنك تعديني.. لامبورجيني وإنت يابني مكنة صيني…رايحين لفين ده أنا الملك..نادي الملوك مين فيكم مشترك”.


يبدأ الكليب باستعراض مجموعة السيارات الفارهة التي يمتلكها محمد رمضان وعلى رأسها سيارتيه الـ"لمبورجيني"، صور الكليب داخل الفيلا التي يمتلكها والتي ظهرت عليها علامات الثراء والفخامة.

ظهر رمضان بلوك جديد حيث صبغ شعره باللون الأصفر، وهو لوك أقرب لما اعتمده الهضبة عمرو دياب مؤخرًا وظهر بِه على غلاف ألبومه الجديد، ذكر كلمة "الملك" 10 مرات، وكلمة "بروطة" 8 مرات، وكلمة "لمبرجيني" مرة واحدة.


وشنَّت المطربة، إيناس عز الدين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" هجومًا حاداً على الفنان محمد رمضان، بعد طرحه مؤخرا فيديو كليب بعنوان "أنا الملك"، وهو ما قوبل بالسخرية من جانب متابعيه.

وقالت إيناس عز الدين، إن محمد رمضان، إذا استمر على هذا المنوال، بعد طرحه كليبى "نمبر وان" و"أنا الملك"، فإنه قد يخرج بالكليب القادم ليقول "إنه المهدى المنتظر".

وأضافت إيناس عز الدين: "محمد رمضان نزل كليب نمبر وان وبعدين نزل كليب أنا الملك ولو استمر علي كده ومتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول إنه المهدي المنتظر"، واختتمت بقولها: "العظمة لله وحده".

كما علق الإعلامي وائل الإبراشي، على فيديو كليب "أنا الملك" للفنان محمد رمضان، قائلاً: "محمد رمضان يدعي أنه المهدي المنتظر".

وقال "الإبراشي"، مقدم برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم"، مساء السبت، إن محمد رمضان يدمر نفسه بنفسه، ولا يحتاج إلى عدو، فهو عدو لنفسه، مؤكدًا أنه يرفض ما يفعله رمضان من بذخ.

وتابع "الإبراشي": "رمضان بيستهلك نفسه وبيقضي على نجوميته، والحالة النفسية التي يعاني منها تحولت لحالة تدميرية".