عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يوفنتوس Vs رونالدو.. ظهور أول قوي لـ"الدون" مع السيدة العجوز.. هل يستطع أن يحيي شبابها من جديد؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو



مع الظهور الأول لكريستيانو رونالدو مع السيدة العجوز "يوفنتوس"، بدأ البعض يردد نغمة أن الدون قادر على تحقيق البطولات العالمية مع ناديه الإيطالي الجديد، ليكون بمثابة إحياء لشباب يوفنتوس.

رونالدو انضم لتدريبات الفريق متأخرا بسبب مشاركته سابقا في كأس العالم 2018، مما تسبب في تغيبه عن مباريات الفريق الودية بالولايات المتحدة الأمريكية.


بمشاركة رونالدو، حقق فريق يوفنتوس الفوز بخماسية على فريق الرديف فى اللقاء السنوى الذى جمع الفريقين اليوم الأحد على ملعب "فيلار بيروسا".

و افتتح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أهداف يوفنتوس فى الدقيقة الثامنة على بداية المباراة بعد إنفراد تام بالمرمى وسددها قوية على يمين الحارس، وهو أول أهداف النجم البرتغالى مع اليوفى بعد انضمامه من ريال مدريد الإسباني الصيف الحالى.

و أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بالأجواء التي لعب فيها أول مباراة بقميص فريقه الجديد هذا الصيف.

وقال رونالدو في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر: "يوم مثير، في أجواء خاصة تحكي قصة انتصارات يوفنتوس"، وأضاف الدون "شكرا لجميع المشجعين من أجل هذا الاستقبال العظيم!".

تألق رونالدو هو ما استدعى أن يوجه المدرب ماسيمليانو أليجري جزءً من كلماته في حديثه لسكاي إيطاليا للحديث عن صاروخ ماديرا، حيث تحدث أنه وصل لكامل الجاهزية التي ستمكنه من بدء الموسم مع يوفنتوس بالشكل المثالي الذي ينتظره الجميع في إيطاليا وخارجها.

و أكد الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجى بوفون على أنه يأمل أن ينجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ناديه السابق يوفنتوس، بعد انضمامه الصيف الحالى من نادى ريال مدريد الإسباني.

قال بوفون فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" إيطاليا:"أتمنى أن ينجح رونالدو مع يوفنتوس، وأن يقدم مع الفريق، ما قدمه لجميع الفرق التى لعب فيها، وهو بالتأكيد لن يعطى الأحزان التى قدمها لنا فى السنوات الأخيرة".

أضاف حارس باريس سان جيرمان حديثه قائلا:"لا يمكن أن تحدث مفاجأت فى يوفنتوس، لأن لديهم رئيس جيد، بالإضافة إلى تاريخ عظيم، بجانب جماهير عظيمة، وأعتقد أن الفريق سيقدم موسما مميزا".