عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هشام عبدالله "في الزنزانة".. إيقاف عميل الإخوان بتركيا.. هل تم إنقاذه أم سيُرحل لمصر؟

هشام عبدالله
هشام عبدالله


في الأيام الماضية، ألقت أجهزة الأمن فى تركيا القبض على الفنان الهارب هشام عبد الله ومقدم البرامج بقناة الشرق، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على أوراق إقامة.

وبعد القبض عليه هددت غادة نجيب زوجة هشام عبد الله، مقدم البرامج بقناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، قيادات وعناصر الجماعة الإرهابية بفضح مخططاتهم، معبرة عن غضبها بعد القبض على زوجها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي: "فاض الكيل.. لو غضبت هطربقها على دماغ الكل".


ومن المتوقع أن يتم ترحيله إلى القاهرة، نظرا لأنه مطلوب من الإنتربول بسبب وضعه على قوائم الإرهاب فى أكثر من دولة عربية، ولكن في الأوقات الحالية، تحاول المخابرات التركية أن تتدخل للإفراج عن هشام عبد الله مقدم البرامج بقناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بعد نحو 5 أيام من إحتجازه.


والمخابرات التركية بذلت مساعى خلال الساعات الماضية من أجل إخلاء سبيل هشام عبد الله وعدم تسليمه للسلطات المصرية بموجب المذكرة المقدمة للإنتربول وإدراجه على قوائم الإرهاب، بهدف الحفاظ على استمرار عملائها والمنابر الاعلامية التى تستخدمها ضد مصر.


ويبدو أن مساعي المخابرات التركية نجحت، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور لإطلاق سراح الفنان والإعلامي هشام عبدالله، ظهرت زوجته غاجة نجيب، لتؤكد خبر خروجه من السجن.



وقالت غادة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، "الحمدلله تم إبلاغنا من أحد المسؤلين أنه تم غلق ملف هشام ومبقاش في كود 87، شكرًا لكل من تضامن معانا وشكرًا لكل المساعي الطيبة.



يذكر أن هشام عبدالله هرب من مصر متجهًا إلى تركيا للإنضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وعمل هناك مقدم أحد البرامج الخاصة بهم على شاشة فضائية "الشرق".