عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فستان مجنون ورقصة على برج الحوت.. 4 مشاهد مثيرة من حفل زفاف منة حسين فهمي.. كيف كان ذلك اليوم؟

جانب من الحدث
جانب من الحدث


فى جوء عائلى مميز وبملابس الكاجوال بعيدا عن الأجواء الرسمية المعتادة فى مثل هذه المناسبات، احتفل المحامى طارق جميل سعيد، بحفل زفافه على منة حسين فهمى على أحد الشواطئ فى الساحل الشمالى، وذلك بحفل عائلى اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت منة بفستان زفاف أبيض قصير يلائم المكان والطقس.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتزوج فيها «منة حسين فهمي»، ففى عام 2008، تزوجت من الممثل الشاب شريف رمزي لكنها انفصلت عنه عام 2011، دون أن يثمر زواجهما عن أي أطفال، وفي عام 2016 تزوجت الممثل أحمد فهمي، ولكنهما انفصلا قبل أشهر.


و أصرت منة على ارتداء الفستان على قصة الكاش مايوه، يناسب المكان والطقس على البحر، كما احتفظت بتاج وبوكيه الورد، بينما ارتدى ضيوف الحفل من العائلتين الشورت القصير للرجال والعبايات الصيفية للنساء.

ومن أبرز الحضور فى حفل الزفاف على أحد الشواطئ بالساحل الشمالى، النجم حسين فهمى والد العروس، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجم مصطفى فهمى عم العروس وزوجته، والنجمة دلال عبد العزيز، والفنانة ريم البارودى، بالإضافة إلى عدد من أصدقاء العريسين.

و ظهرت منة حسين فهمى، فى مقطع فيديو جديد، فى أثناء رقصها مع إحدى صديقاتها، وذلك خلال حفل زفافها، الذى أقيم مساء أمس، على المحامى طارق جميل سعيد، فى الساحل، وظهرت منة فى جزء من حفل الزفاف، فى أثناء رقصها، مع صديقتها، على أنغام أغنية "أجمل عيون"، للفنان عمرو دياب، والمشهورة إعلاميًا باسم أغنية "برج الحوت".

ومن ضمن المشاهد ظهور مصطفى فهمي يرقص مع العريس، كما يظهر وهو يرقص مع دلال عبد العزيز على موسيقى الإعلان الشهير الذي شاركا فيه قبل أعوام.