عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجاح كاسح لـ"البدلة".. الفيلم يحقق إيرادات خيالية.. فهل يقدم تامر حسني جزءًا ثانيًا منه؟

مشهد من فيلم البدلة
مشهد من فيلم البدلة


استطاع النجم تامر حسنى أن يحقق بفيلمه الجديد "البدلة" المعروض حالياً فى دور العرض، أعلى إيرادات فى مشواره السينمائى بـ 32 مليون جنيه، متخطياً بذلك ما حصده فيلمه الأخير "تصبح على خير" الذى وصلت إيراداته إلى 27 مليون جنيه عندما تم عرضه فى موسم عيد الفطر الماضى.

ويواصل فيلم "البدلة" للفنان تامر حسنى، نجاحه الجماهيري؛ إذ حصد في الإمارات نحو خمسة ملايين درهم بعد 12 يومًا من عرضه في صالات السينما بمختلف إمارات الدولة.

ويتواصل عرض الفيلم داخل الدولة خلال الفترة المقبلة، إذ اعتبره البعض أنه من الأعمال العربية التي حققت إيرادات كبيرة في فترة قصيرة.

وتعزز إيرادات الفيلم في الإمارات مثيلتها في مصر التي تجاوز ما حققه فيها 30 مليون جنيه متفوقاً على كل الأفلام المعروضة في الفترة نفسها، وكذلك، تصدر الفيلم الإيرادات في البحرين.

واستفاد الفيلم من الخلطة الكوميدية التي قدمها الفنانان تامر حسني وأكرم حسني، والمخرج ماندو العدل للوصول إلى قلوب الجماهير في مصر والدول العربية ومنها الإمارات، حيث بيع أكثر من 115 ألف تذكرة حتى مساء الأحد الماضي.


فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وقصة وبطولة تامر حسنى، بمشاركة أكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

و يستعد فريق عمل فليلم "البدلة" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية لعمل جزء ثان من الفيلم، بعد النجاح الكبير الذي يحققه في دور العرض السينمائية في سباق عيد الأضحى، ويقوم ببطولته الفنانان تامر حسني وأكرم حسني.

وأعلن المؤلف بهجت قمر عن وضع فريق العمل الخطوط الرئيسة للجزء الجديد، عبر صفحته الشخصية التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتب قائلًا:" ابتدينا وضع الخطوط الرئيسية لفيلم البدلة ٢ .. دعواتكوا".