عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

Spotify"".. خدمة جديدة داخل مصر.. تستهدف محبي الموسيقى والأغاني.. ماذا ستكون فوائدها؟

نيوز 24



أعلنت شركة سبوتيفاي العالمية، صاحبة منصة Spotify المتخصصة في بث الموسيقى، عن إطلاقها بشكل رسمي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا اليوم الأربعاء، البعض قد يكون متشوقا لمعرفة بعض المعلومات الخاصة بمنصة Spotify خاصة هؤلاء المستخدمين الذين يتملكهم شغف كبير بالموسيقى والاستماع للأغاني المحببة.


ولقد وصل عدد المشتركين في خدمة (Spotify) نحو 87 مليون مشترك عالمياً منهم 191 مليون مستخدم نشط شهرياً، يستمعون لأكثر من 40 مليون مقطع موسيقي.

وستدعم خدمات الشركة في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا اللغة العربية بالكامل، مع إمكانية الاستماع إلى الموسيقى المحلية والعالمية، والتعرف على أقوى الفعاليات العربية، والأغاني الأكثر استماعاً يومياً.

وتتيح الشركة الاستخدام المجاني لخدماتها مع إمكانية الاستفادة من باقات (Premium) التي تتيح خدمة الاستماع للموسيقي بلا حدود و بدون إعلانات أوانترنت وذلك مقابل اشتراك شهري يبلغ نحو 19.99 درهم (5.44 دولار) في الإمارات، 19.99 ريال (5.33 دولار) في السعودية، و 49.99 جنيه (2.8 دولار) في مصر، وتتراوح قيمة الاشتراك حول 4.99 دولار في بقية دول المنطقة.

قالت سيسيليا كفيست، رئيسة قسم الأسواق العالمية بشركة (Spotify) ” أنا متحمسة للغاية أن خدماتنا سوف يتم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال خدمة مزودة باللغة العربية بالكامل، مشيرة إلى أن الخدمة ستشمل قوائم تشغيل محلية متنوعة بما يلائم الحالة المزاجية المختلفة لكل شخص، وذلك من خلال مكتبة كاملة تضم ملايين الأغاني.

ويأتي إطلاق (Spotify’s Arab Hub) كموطن للموسيقي العربية، جزءاً من مبادرات الشركة الثقافية عالمياُ، حيث طرحت مؤخراً خدماتها للموسيقى اللاتينية والأفريقية.

يمكنك تحميل ما تفضله على Spotify من الأغاني والألبومات والبودكاست على التطبيق حتى تتمكن من الاستماع إليها بدون اتصال بالإنترنت، ويُطلب منك في البداية وجود اتصال بالإنترنت للتحميل.

يمكنك الاستماع إلى ملفات الموسيقى التي قمت بتحميلها في أي وقت تفقد فيه الاتصال بالإنترنت. ولكن حتى تقوم بتعيين تطبيق الحاسوب الخاص بك يدويًا على وضع غير متصل بالإنترنت، وفي وضع غير متصل بالإنترنت، لا يمكنك تشغيل سوى ملفات الموسيقى التي قمت بتحميلها في التطبيق.