عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الترجي ضد العين.. من يستطع حصد تذكرة التأهل لنصف نهائي المونديال؟.. بطل أفريقيا أم صاحب الأرض

أرشيفية
أرشيفية




يلتقي العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات مع الترجي التونسي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات.


تنطلق مباراة العين الإماراتي والترجي التونسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "هزاع بن زايد"، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

وحجز العين مقعده فى الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على ويلينجتون النيوزيلندي بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 3/3.

ويلتقي الفائز من مباراة العين الإماراتي والترجي التونسي مع ريفربليت الأرجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس "دوري ابطال أمريكا الجنوبية"، يوم 18 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة العين والترجي في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التي يمتلكها الفريقين حيث يبرز في العين المصري حسين الشحات، والسويدي ماركوس بيرج، والبرازيلي كايو، وحارس المرمى الإماراتي خالد عيسي، بينما يفتقد الفريق العيناوي في مباراة اليوم لجهود لاعبه محمد عبد الرحمن بسبب الايقاف بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الافتتاح.

في حين يبرز بالترجي التونسي كلاً من طه الخنيسي والكاميروني فرانك كوم والايفواري فوسيني كوليبالي وهيثم الجويني وانيس البدري وسعد بقير.

و تحدث مطر الصهباني مدير فريق العين الاماراتي المحترف ضمن صفوفه المصري حسين الشحات عن المباراة المرتقبة التي تنتظر الفريق أمام الترجي التونس بعد غد السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس العالم للأندية.


وقال مطر الصهباني في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي العين بموقع "تويتر"، "مشاركة الزعيم في كأس العالم للأندية يعتبر تتويجاً لمسيرة 50 عاماً من الإنجاز والتميز والإبداع خلال مشاركاته المشرفة باسم كرة القدم الإماراتية بمختلف البطولات والعين حقق لقب دوري أبطال آسيا 2003 وكان مؤهلاً آنذاك للمشاركة في العالمية لولا إلغاء المسابقة بسبب مرض السارس".

أضاف "بعد نهاية مباراة تيم ويلينجتون بدأ الفريق تحضيراته لمواجهة الترجي والمساحة الزمنية التي تفصل ما بين المباراتين محددة بـ48 ساعة إذ عاد الفريق إلى معسكره بالفندق وأجرى حصة تدريبية صباح اليوم وفي الغد ستكون هناك محاضرة فيديو بعدها سيؤدي الفريق مرانه الختامي".

تابع مدير العين "دخلنا أجواء كأس العالم فعلياً وكل مباراة سيخوضها الفريق ستسطر للتاريخ، لذلك نحن مطالبون برفع معدل تركيزنا لأن كل مرحلة في العالمية أصعب من التي تسبقها بالتأكيد، لعبنا 120 دقيقة وبعد 48 ساعة فقط سندخل تحدياً جديداً لذلك نحن مطالبون برفع معدل تركيزنا والتحضير الجيد".

واختتم مدير العين الاماراتي تصريحاته قائلاً، "لا أسرار في عالم كرة القدم، المدرب زوران كان على معرفة جيدة بأدق التفاصيل المرتبطة بمنافسنا في المرحلة الماضية والكل تابع الترجي التونسي في مشواره القاري والمدرب على معرفة جيدة بإمكانيات بطل إفريقيا الذي يضم عناصر جيدة ويتميز بالقوة البدنية الكبيرة".