عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزمالك يصدم الأهلي ويقترب من ضم 4 صفقات نارية

أرشيفية
أرشيفية

اقترب مسئولو نادي الزمالك، من التوصل لاتفاق نهائي بشأن ضم رباعي بيراميدز عبدالله السعيد ومحمد مجدي "أفشة" ومحمد حمدي وعبدالله البكري، لضمهم لصفوف القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.



وأكد رئيس الزمالك لمسئولي الأبيض أنه تم الإتفاق مع مسئولي النادي على تأجيل الصفقة إلى بداية الموسم الجديد بسبب صعوبة التفريط في اللاعبين بالوقت الحالي لحاجة الفريق إلى كل النجوم خاصة وأن بيراميدز بات ضمن المرشحين للتتويج ببطولة الدوري في الموسم الجاري.



ويعد الثلاثي عبد الله البكري ومحمد حمدي ومحمد مجدي أفشة من الصفقات التي فشل الأهلي، في الحصول عليها بالعام الماضي، بعدما نجح بيراميدز في الحصول عليها.



وكان رئيس الزمالك قد أعلن في الساعات الماضية عن الاتفاق على ضم عبدالله السعيد دون كشف النقاب عن باقي قائمة الصفقات الجديدة للفريق، وعلى الرغم من بيع نادي بيراميدز إلى ملاك جدد لكن رئيس الزمالك يرتبط بعلاقة قوية معهم، ويراهن على هذا الأمر من أجل استمرار تبادل الصفقات بينهما وإمكانية رحيل بعض نجوم الفريق إلى بيراميدز مقابل ضم الرباعي خلال الفترة القادمة.



يذكر أن عبد الله السعيد عاد إلى مصر من بوابة بيراميدز في يناير الجاري بعد تجربة احترافه مع فريق أهلي جدة السعودي والتي استمرت لمدة 6 شهور فقط، ويقدم السعيد مستويات طيبة مع بيراميدز ونجح في تسجيل هدف وصناعة 3 أهاف في مباراتين، وقاد فريقه للفوز على الأهلي.