عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عودة الملكي".. ريال مدريد يستعيد "هيبته" من جديد.. فهل يمكن أن يحتل المراتب المتقدمة بـ"الليجا"؟

أرشيفية
أرشيفية



أحرز الفرنسي كريم بنزيمة هدفين وأضاف القائد سيرجيو راموس وغاريث بيل العائد من الإصابة هدفا لكل منهما في فوز مثير لريال مدريد 4-2 على مستضيفه إسبانيول ليحقق حامل لقب دوري أبطال أوروبا انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإسباني.

وافتتح بنزيمة التسجيل بعد 4 دقائق من البداية قبل أن يضاعف راموس النتيجة في الدقيقة 15، لكن ليو بابتيستاو قلص الفارق للنادي الكتالوني بعد مرور 25 دقيقة على البداية، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز بنزيمة هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه ليجعل النتيجة 3-1.

وفي الدقيقة 67 سجل بيل، العائد من الإصابة، الهدف الرابع قبل أن يستغل أصحاب الأرض النقص العددي في صفوف ريال مدريد بعد طرد رفائيل فاران في الدقيقة 72 ليقلصوا الفارق عبر روبرتو روساليس قبل النهاية بتسع دقائق.

وهذا الانتصار الثالث على التوالي لريال مدريد ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث متأخرا بـ10 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما تراجع إسبانيول للمركز 15 برصيد 24.

وأعرب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، عن سعادته بفوز فريقه على إسبانيول بنتيجة 4-2، في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب "باور 8" ضمن الجولة 21 من الدوري الإسباني.

وقال جونيور في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لعبنا مجددا بطريقة رائعة، المجموعة أصبحت أفضل الآن، سنواصل محاولتنا للفوز بكل المباريات، حتى نصل إلى مواجهة أياكس في دوري أبطال أوروبا في أفضل صورة".

أضاف: "بدأنا 2019 بطريقة جيدة جدا، وهذه البداية تساعدنا على مواصلة الانتصارات".

وحول ما قاله له سولاري، أوضح: "منذ قدومي إلى مدريد، دائما يخبرني أن أكون بشخصيتي، وألعب جيدا، الفريق بالكامل يساعدني، وأنا سعيد بذلك".

وأبدى انبهاره بزميله في ريال مدريد بالقول "كريم بنزيما لاعب مبهر، لقد لعب مباراة لن ينساها، ومستواه يجلعنا سعداء بلقاء مثل هذا، منذ وصولي إلى هنا أحاول مساعدته، وأصنع له الأهداف".

واختتم تصريحاته، قائلا: "أنا وصلت إلى هنا منذ وقت قصير، أصبحت ألعب بشكل أكبر، وهذا يسعدني، أريد الفوز لريال مدريد دون النظر لمن يلعب".


ويبدو أن سلسلة الإنتصارات لن تستكمل، فيعاني ريال مدريد أزمة دفاعية قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".



وذكرت وسائل الاعلام الإسبانية أن نادى ريال مدريد سيواجه ألافيس بدون 3 مدافعين، الأمر الذى يضع سانتياجو سولارى المدير الفنى للفريق الملكى فى مأزق صعب، نظراً لحاجة الريال الماسة لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله فى حصد لقب الدورى الإسبانى.


ومن المنتظر أن يغيب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن مباراة ألافيس بسبب معاناته من إصابة فى الركبة تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة أمس ضد إسبانيول، والتى انتهت بفوز الريال بنتيجة 4 – 2، حيث لم يستكمل راموس اللقاء.



كما يغيب عن ريال مدريد رافائيل فاران مدافع الفريق بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام إسبانيول فيما يغيب دانى كارفخال هو الآخر عن اللقاء بسبب الإيقاف.