عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. أمل منصور تناقش ظاهرة خلع الحجاب ببرنامج ساعة أمل

الاعلامية د. امل
الاعلامية د. امل منصور خبيرة التنمية البشرية

تواصل الاعلامية د. امل منصور خبيرة التنمية البشرية من خلال حلقات برنامج " ساعة أمل " على شاشة قناة الحدث اليوم والذى يُذاع فى السادسة مساء اليوم الخميس مناقشة قضايا الاسرة المصرية والعلاقة بين الرجل والمرأة ، حيث تاتى اليوم تحت عنوان " ظاهرة خلع الحجاب " والتى شغلت الرأي العام واصبحت حديث كثير من الناس علي السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض .
وتتناول الحلقة نماذج لعدد من الفنانات قررن خلع الحجاب منهم حلا شيحة والفنانة سهير رمزي والفنانة شهيرة بدون الحجاب ومازالت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن هذا الموضوع ..

والغريب او الجديد علي مجتمعنا وهو باختصار ان في بنات قرروا انهم يحتفلوا بخلع الحجاب ويتصوروا سيشن وهما ماسكين الحجاب وبيطيروه في الهوا وفي الحقيقة الحدث ده اثار جدل شديد وسبب غضب الكثير .. وبالفعل تعرضوا لانتقادات شديدة علي السوشيال ميديا ...

وتعرض منصور عدد من التساؤلات على مختصين ومنهم ا.ماجد ابراهيم . كاتب وناشر ، والاعلامية امل احمد للاجابة على تساؤلات ومنها هنا هل خلع الحجاب حرية ام ضد مبادئ المجتمع؟ هل من حق حد انه يحجر علي بنت قررت انها تغير من شكلها او لبسها ؟او هل من حق اللي بيخلعوا الحجاب انهم يدعوا لخلع الحجاب تحت اسم التنوير ؟.

ويشار إلي أن برنامج " ساعة أمل "يسعى فى اطار الاعلام الجاد والهادف الى رصد الظواهر الايجابية فى المجتمع وبخاصةً الاسرة المصرية ، والقاء الضوء عليها ومواجهة السلبيات ولا سيما ظاهرة الطلاق والتى انتشرت فى المجتمع المصرى واصبحت تهدد الاسرة المصرية ، وفى اطار توجه الدولة نحو مواجهة تلك الظواهر الخطيرة والتى تهدد المجتمع المصرى.

يُذاع البرنامج في السادسة مساء الخميس من كل اسبوع على شاشة الحدث اليوم .