عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة..الباز يعرض مواد التعديلات الدستورية ويلتقي الشاعرعبد الله حسن فى 90 دقيقة

اﻻعلامي محمد الباز
اﻻعلامي محمد الباز

يقدم اﻻعلامي محمد الباز فى 90 دقيقة حلقة خاصة عن التعديلات الدستورية واهم المواد المقترحة للتعديل وكيف يشارك المجتمع بكل افراده وطوائفه فيها كما يرد على حمﻻت اﻻخوان الكاذبة ضد الدولة المصرية ويكشف كيف تعاملت رئيسة وزراء نيوزيلندا مع الحادث اﻻرهابى.

كما يستضيف الدكتور محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة عبر قناة المحور الفضائية، فى حلقة اليوم السبت ، الشاعر عبد الله حسن، حيث يلقى الشاعر عدد من القصائد التى قدمها بمناسبة عيد الأم، ومنها" لما جيت اكتب عن أمى، وابنى الحنين، واللى مقالتوش أمى ليا".

ومن المقرر أن يلقى الشاعر عبد الله حسن ، قصيدة عن الأب تحت عنوان" مفهتهوش " وينفرد بها حصرى ويلقيه لأول مرة خلال تواجده ضيفا مع الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة . ويغنى الشاعر عبد الله حسن خلال الحلقة عدد من القصائد الوطنية التى كتبها خلال الفترة الماضية ، والتى تم اذاعتها وغنائها خلال الندوات التثقيفية للقوات المسلحة بحضور الرئيس السيسى ومنها" انا ابن الشهيد". و حاز الشاعر عبد الله حسن على لقب أحسن شاعر عامية عام 2016 وعام 2017 في استفتاءات مواقع عربية ، شارك في كتابه الاشعار المسرحية واخرها مسرحية خيبيتنا مع محمد صبحي ..قام بكتابة تترات مسلسلات اذاعية للفنانين ،ماجد الكدواني ،هبه مجدي ، كنده علوش،و عمرو يوسف . وقام بكتابة وتلحين العديد من الاغاني للفنانين هاني شاكر ،وائل جسار ،عمرو مصطفى ،إيهاب توفيق ، مصطفى قمر ،ومروة ناجي ،و غادة رجب . وحصل الشاعر عبد الله حسن على العديد من التكريمات في الوطن العربي في الامارات والبحرين والمملكة العربية السعودية والكويت ولبنان وتم ترجمة بعض أعماله الى اللغة الاسبانية والايطالية .