عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حب الوطن يوزع الجاكيت المدرسي على مدارس الطالبية و العمرانية.. اليوم

جانب من الحدث
جانب من الحدث

يواصل ائتلاف حب الوطن، دوره الخدمي، و يسبق الجميع، بالنظر لأبنائنا من الطلبة الأكثر احتياجا، و يوفر جواكيت مدرسية، مجانا، لطلبة مدارس نبيل فراج و خالد بن الوليد بإدارة العمرانية التعليمية بمحافظة الجيزة.

من جانبها قالت بدور جمال مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بائتلاف حب الوطن، و المسؤولة عن فاعلية اليوم، أننا ننظر للطلاب الاكثر احتياجا، الذين لا تسمح ظروفهم المعيشية بشراء جواكيت مدرسية، و نوفرها لهم.

تابعت بدور، جاء ذلك بحضور الحاج علاء شلتوت منسق قطاع وسط الجيزة بائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة، و فريق العمل " ايات جمال، رنا ذهدى، اميرة محمد" و برعاية و توجيهات النائب جمال عبدالناصر عقبي نائب رئيس الائتلاف للعمال الأمين العام لائتلاف حب بمحافظة الجيزة.

في سياق متصل قال الكاتب الصحفي أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن ائتلاف حب الوطن، باهتمامه بالطلبة الأكثر احتياجا، ينجح في مواصلة عطائه الخدمي المتميز، لكل ما يهم المواطن المصري، و خاصة في مجالات الصحة و التعليم و الزراعة، لأنها المكون الرئيسي لأي تقدم أو تنمية.

وأضاف عقبي، أن هذا يمثل تفاعلا كبيرا من قبل الإئتلاف مع برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ولايته الثانية، بضرورة الاهتمام بالصحة و التعليم، لتحقيق التنمية المستدامة التي طالما حلم بها المواطن المصري.