عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إيمان السيد.. فنانة "معقدة" من الزواج

إيمان السيد
إيمان السيد



في الساعات الأخيرة، صدر عن الفنانة إيمان السيد تصريحات تؤكد أنها "معقدة" من فكرة الزواج وأنها لا ترغب في خوض تلك التجربة.

ونشرت إيمان السيد، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك قائلة: "أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيء نصيب وكله بأوانه والـ 24 قيراط وكدا، لأن ببساطة دا اختياري".

وأضافت: "تخيل مثلاً لو أنا عرفت إنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقول لك: لا إله إلا الله ما تزعلش كل شيء نصيب ومين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي".

وإيمان السيد ظهرت على الساحة الفنية منذ فترة ولكن كانت شهرتها على قناة موجة كوميدي حيث تقدم شخصيات كوميدية كاريكاتورية متعددة وتعتمد على التقليد بشكل كبير. درست ايمان بكلية الحقوق جامعة عين شمس وقامت بالتمثيل علي مسرح الجامعة حيث حصلت علي المركز الأول في التمثيل علي مستوي الجمهورية عن دورها في مسرحية سكة السلامة كما درست بستديو مركز الإبداع عامين الذي تعلمت من خلاله فنون الأداء التمثيلي والفني.

وتقول عن دراستها في هذا الاستديو: "استفدت كثيرا خلال فترة تواجدي مع استديو مركز الإبداع والمخرج خالد جلال الذي يركز علي أهمية إعداد الممثل وعلمنا أنه لا تخصص في الأدوار".

اشتركت ايمان في العديد من المسلسلات مثل لحظات حرجة-حارة العوانس-الجراج

وبالرغم من اشتهار ايمان بالتقليد على قناة موجة كوميدي للعديد من الشخصيات التي قدمتها بنجاح مثل هالة سرحان، منى الشاذلي، حمدية حمدي.. فهي تقول أن تجربة التقليد جديدة عليها وذكرت في مقابلة لها في برنامج 90 دقيقة: "دى أول مرة أقلد ،لأنى اشتغلت مسرح فقط واعتقدت عندما أرسلوا لى علشان يتعاونوا معايا ، إنى هامثل ، و فكرة التقليد لم تكن واردة في ذهنى ، لكنى حاولت ونجحت ، وأنا حتى قبل ما أدخل في الدور باذاكره كأنه دور تمثيل وليس تقليد".

كما قدمت مؤخرا مسلسل ياسين في مستشفى المجانين مع النجم الكوميدي الكبير محمد نجم.