عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزمالك يجهز بدلاء عاصم مرعى فى البطولة الأفريقية برواندا

نيوز 24

استقر الجهاز الفنى لفريق كرة السلة رجال بنادى الزمالك بقيادة الأمريكى ويليام فويت، على البدائل للاعب عاصم مرعى الذى يواجه أزمة فى انهاء الإجراءات الخاصة بالسفر إلى رواندا للحاق ببعثة الفريق المقرر مشاركته فى ربع نهائى البطولة الأفريقية.

ومن المقرر أن تتم الاستعانة بأحد الثنائى حازم المشد أو أدهم عصام بدلا من عاصم مرعى، حال تأزم موقفه وصعوبة سفره والمشاركة بالبطولة.

ويسعى مسئولو نادى الزمالك إلى إيجاد حلول لأزمة مشاركة عاصم مرعى مع الفريق فى منافسات ربع نهائى البطولة الأفريقية BAL والتى ستقام برواندا، فى الفترة من 21 إلى 28 مايو الجارى .

ويحاول الزمالك إنهاء الأوراق والإجراءات الخاصة بسفر اللاعب، والتى قد تعثر سفره مع الفريق والمشاركة فى البطولة، رغم مشاركته فى تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية فور عودته من كوريا، حيث كان لاعبا فى صفوف تشانجوون ساكرز الكورى .

وغادرت فى السابعة من مساء أمس بعثة فريق كرة السلة بنادى الزمالك إلى رواندا للمشاركة فى منافسات ربع نهائى البطولة الأفريقية، التى تقام فى الفترة من 21 إلى 28 مايو الجارى.

وصعد الزمالك إلى ربع نهائى بطولة أفريقيا بعد الفوز فى المباريات التى أقيمت فى مجموعة النيل، حيث صعد بجانب الفريق الأبيض كل من فاب وكيب تاون وبترو دى لواناد، ومن مجموعة الصحراء صعد سلا المغربى وسلاك الغينى، والمنستيرى التونسى بالإضافة إلى ار اى جى الرواندى.