عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تفاصيل زيارة "شوشة" و قيادات مستقبل وطن لجامعة السويس

نيوز 24

قام النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ لحزب مستقبل وطن يرافقه عدد من قيادات الحزب بزيار ة الي جامعة السويس . حيث التقي الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوى رئيس الجامعة .

وفي اللقاء تم بحث التنسيقات النهائية للملتقى الطبى والذى يمثل إحدى الخطط المستقبلية لحزب مستقبل وطن فى مجال التوعية الصحية العلمية .

كما تم خلال اللقاء طرح الرؤى وهدف الملتقى لوضع استراتيجية فى العمل على نجاحه والذى سيساهم في نقل الخبرات بين الأطباء داخل وخارج السويس مما يعود بالنفع على الجانب الصحى .

وفي اللقاء تم نقل كلمة وتحيات النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس - الامين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة للحضور وفي مقدمتهم الاستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس علي التعاون البناء .. حيث اكد " خشانة " اكد أن جامعة السويس هى شريك أساسى وفعال في نجاح أى مبادرة علمية وصحية بما تضم من كوادر متميزة في كافة المجالات موجها الشكر والتقدير والاحترام .

كما أكد النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ أن جامعة السويس أصبحت واجهة مشرفة علمية واستطاعت أن تضع محافظة السويس فى مصاف المحافظات المتميزة علميا بما حققته من انجازات وتطويرات ونتائج غير مسبوقة في مختلف المجالات متمنياً لهم مزيد من التوفيق والنجاح ..

بينما اكد الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس على الدعم الكامل لاى مبادرة تساهم في خدمة أهالى السويس انطلاقا من تفعيل دور المشاركه المجتمعيه الفعالة للاهالى .

رافق النائب حافظ شوشة خلال الزيارة كل من أبو الوفا بشير - الأمين العام المساعد .. واللواء جمال عبيد ..والدكتور صالح أبو العلا .. والمهندس إبراهيم عبد الله .. والدكتور علاء يونس ..و أسامة على الدين و ضحى تمام .. والدكتورة منال عبد اللطيف .. والدكتورة ايمان عبد الحميد ..و هشام السمان .