عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس في زيارة لـ جبل الملح بـ"بورسعيد"

نيوز 24

قام النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ بمحافظة السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة يرافقه وفد يضم كل من النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .. والمستشار أحمد فضل ـ أمين التنظيم .. وهيئة المكتب .. ورؤساء وأعضاء الأمانات بالحزب بزيارة مدينة بورسعيد .
 

جانب من الحدث

وعلى أنغام السمسمية وأغاني التراث لمحافظتي بورسعيد والسويس أستقبل النائب عادل لمعي عضو مجلس الشيوخ بمحافظة بورسعيد ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة بحضور رامي رضوان ـ أمين أمانة العلاقات العامة بمستقبل وطن ببورسعيد .. ودينا الجزار بأمانة بورفواد .. وأهالي المدينة الباسلة

وفي اللقاء أعرب عادل لمعى نائب بورسعيد عن سعادته البالغة بزيارة أعضاء حزب مستقبل وطن بالسويس لمدينة بورسعيد .. حيث أكدعلى عمق العلاقات الطيبة التي تربط الحزب في بورسعيد  بحزب السويس بقيادة النائب أحمد خشانة. 

جانب من الحدث

مشيراً أن هناك زيارة لأعضاء الحزب ببورسعيد لمحافظة السويس خلال الأيام القليلة المقبلة .

ومن جانبه عبر " خشانة " عن شكرة وتقديرة لحفاوة الإستقبال من جانب أهالي بورسعيد لوفد حزب مستقبل وطن بالسويس .

جانب من الحدث

 

ثم قام وفد السويس بزيارة عدد من الأماكن البورسعيدية .. حيث شملت الزيارة لـ جبل الملح ..وتم شرح تفصيلي للمكان.. ثم أنتقل الوفد إلي سوق الأسماك ..وحديقة فريال التي أصبحت من الأماكن المميزة ببورسعيد والتي لها طابع مميز من الجمال .

 

يذكر ان أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة الدكتور على مصطفى استكملت برنامج تدريب الكوادر الحزبية.. بحضور النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ الذى أكد أن الدورات التدريبيه تهدف إلى إعداد كوادر متميزة مدربة واعية قادرة على العمل فى المنظومة الحزبية بشكل مدروس وبفكر متطور.

و تحت عنوان "من نحن " تناول المحاضره الأولي التي حاضر فيها الدكتور علي مصطفى .. حيث أكد نحن حزب مستقبل وطن الحزب الفعال الذى كان ومازال داعماً للدولة المصرية ونجح فى خدمة المواطنين .

أما المحاضره الثانية التى تحمل عنوان "التواصل الفعال " فقد حاضرت فيها شيماء عادل والتى أكدت أن التواصل الفعال من أهم الأساسيات فى المنظومة الحزبية لافتة من أن التواصل الجيد يؤدى نتائجه بشكل يساهم في نجاح المنظومة.. وأضافت أن التواصل له مواصفات خاصة فى الشخص المكلف بالتواصل منها الخبرة والثقافة والقدرة على الإستماع الجيد والفهم لطبيعة من يقوم بالتواصل معه.

وجاءت المحاضره الثالثة بعنوان " بناء فريق العمل "وحاضر فيها الدكتور أحمد سعيد حيث أكد أشار إلي بناء فريق العمل .. قائلاً : أن أى نجاح في اي مؤسسة يعود إلى فريق العمل والذى يجب تأسيسه وبناءه على أسس وشروط معينة وقدرات مميزة تضمن كفاءات وقدرات عمل تساعد علي تحقيق الانجازات .

وحملت المحاضره الرابعة عنوان " السلوك والإلتزام الحزبى "وحاضرها أبو الوفا بشير حيث أكد أن السلوك والإلتزام الحزبى من أهم المعايير التي تساهم فى نجاح المنظومة الحزبية .

المحاضره الخامسه: بعنوان (القيادة الفعالة):

وأكد الدكتورمحمد أبو شوشة الذي تحدث في المحاضرة الخامسة تحت عنوان " القيادة الفعالة "حيث أكد أن القيادة الفعالة تساهم في تحقيق أهداف المؤسسة بشكل سريع وعاجل.. فبدون وجود قيادة واعية قادرة على عمل فكر متطور خارج الصندوق لا يتم نجاح المنظومة.

ونأتي للمحاضره السادسة والأخيرة بعنوان" التسويق الحزبى "وحاضرها مصطفى محمود حيث أكد فى الحديث عن التسويق الحزبى مشيراً من أن التسويق الحزبي من أهم الأساسيات التى تظهر الإيجابيات فى الحزب لافتاً أن يكون التسويق مبنى على علم ودراسة حتى يحقق الأهداف المرجوه منها .