عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ميدو : هدافع عن حقوق الأهلي حتى آخر لحظة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

دعم العالمي أحمد حسام " ميدو" لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق ، النادي الأهلي في حق مشاركته في كأس العالم للأندية.

 

ميدو يدافع عن النادي الأهلي

 

ونشر ميدو على حسابه الشخصي تويتر :" في game كبير بيتلعب دلوقتي زي ماقولتلكم امبارح ان الرجاء يشارك بدل الاهلي في #كأس_العالم_للأندية وان شاء الله هدافع عن حقوق #الاهلي حتى اخر لحظة في حقه في المشاركة في البطولة.. #الاخلي هو الاحق بالمشاركة واي حاجه هتحصل غير كده تبًقى بجاحة رسمي من #الفيفا.

 

 

 

 

اعترض نادي الرجاء

 

وكان اعترض نادي الرجاء المغربي على مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي ستقام في المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير من العام القادم.

 

حيث قال عزيز البدراوي رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي:"نتمسك بأحقية فريقنا في المشاركة في بطولة العالم للأندية التي ستقام بالمغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة".وأضاف :"أحقية ترشحنا قبل أي فريق أفريقي آخر حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الأخيرة".

 

وهاجم البدراوي سياسة اختيار فيفا مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية بعدما نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" :،" نتشبث بأحقية فريقنا في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب بصفتنا فريق البلد المستضيف للدورة، ولنا الأحقية في الترشح قبل أي فريق حتى وإن كان وصيف النسخة الأخيرة".



وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطاباً رسميا لنادي الأهلي، مساء أمس الجمعة، أبلغه فيه رسمياً مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بدلاً من البلد المضيف نظرًا لحصول الوداد البيضاوي على بطولتي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا .

 

ميدو يدافع عن سعد سمير

 

دافع أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعد سمير مدافع فيوتشر، بعد تعرضه للهجوم من قبل بعض الجماهير عقب مباراة فريقه أمام الأهلي بالدوري.

والتقى الأهلي مع فيوتشر، أمس الجمعة، في مباراة بالجولة السابعة من عمر المسابقة المحلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

من جانبه، دافع ميدو عنه، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عيب التشكيك في زمم الناس، أعرف سعد سمير كويس.. راجل محترم ولا يمكن يتعمد أي حاجة من اللي انتوا بتقولوا عليها".