عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد العقوبة .. كم ركلة جزاء أهدرها أفشة مع الأهلي

أفشة
أفشة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي ، بقيادة مارسيل كولر توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدى أفشة وفقًا للائحة.


وجاء تغريم أفشة لما بدر منه خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي والذي أثارت غضب الجماهير قبل أن تثير غضب الجهاز الفني والإداري.


يذكر أن أهدر  أفشة ركلة جزاء في الوقت بدل من الضائع في المباراة الاخيرة أمام فريق فيوتشر وتقدم لتسديد الكرة دون استئذان الجهاز الفني وأضاع على الأهلي فرصة الفوز بالمباراة.

 

كم ركلة جزاء أهدرها أفشة

 

بعد إضاعة ركلة الجزاء أمام فيوتشر، اعادة للأذهان ركلات الجزاء التي أهدرها أفشة، حيث سبق وان أضاع مجدى أفشة ركلتين أمام وادي دجلة وبيراميدز في بطولة الدوري موسم 2019-2020.

في المقابل، سجل أفشة 3 أهداف مع النادي الأهلي من ركلات جزاء أمام نادي أسوان في نفس الموسم 2019-2020، ثم امام سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة في الموسم الماضي.

ويلعب أفشة بقميص الأهلي منذ صيف 2019 عندما انضم للقلعة الحمراء قادما من نادي بيراميدز.

 

 

 

جلسة كولر مع أفشة


وعقد المدير الفني للفريق مارسيل كولر، جلسة مع محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق، على هامش المران الصباحي للنادي الأهلي استعدادًا لمواجهة فاركو في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر أن السويسري أكد للاعب أنه لا يقبل بمثل هذا التهاون مرة أخري في أي مباراة، مؤكدًا أن أسلوب الغضب لجلوسه على مقاعد البدلاء لن يقبله من أي لاعب ، خاصة أن له تأثيرا سلبيا على اللاعبين والجماهير.

وشدد كولر خلال حديثه مع أفشة على أنه في حالة رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء فعليه إخطار الجهاز الفني وستتم الموافقة على رحيله في يناير القادم.

وتتجه النية لدى الجهاز الفنى إلى استبعاد أفشة من التشكيل الأساسى للفريق فى مباراة فاركو الثلاثاء المقبل فى الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى.

 

 

 

استعدادات الأهلي

 

ويختتم نادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأثنين، قبل أن يغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب.


وعلى الجانب الأخر عقد المدير الفني للفريق مارسيل كولر محاضرة مطولة مع لاعبي النادي الأهلي للحديث في كافة الجوانب ‏الفنية الخاصة بمباراة فاركو.‏

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى "شوبير"، ثلاثي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت ‏إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.‏

ويتوجه الأهلي إلى الإسكندرية اليوم للدخول في معسكر استعدادًا لمباراة فاركو.‏

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد تعادل مع فيوتشر 1/1 ، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام، ‏ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة.، فيما يتواجد فاركو في المرتبة التاسعة برصيد 7 نقاط.