عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رانيا يوسف تصدم الجميع: "أنا مش بخاف من ربنا"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاتها التي أدلت بها.

 

تصريحات رانيا يوسف

وكشفت الفنانة رانيا يوسف، الكثير من الأسرار حول حياتها الشخصية، بجانب الحديث عن الشيء الذي تتمنى تغييره إذا عاد بها الزمن.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية: إذا عاد بي الزمن للوراء هغير إن متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت.

وتابعت رانيا يوسف: أنا وطليقي السابق أصحاب، الجواز في حد ذاته كان صعبا مع ظروف حياتي، ألغي آخر زواجين لكن احتفظ بصداقته، وكمان أحوش شوية فلوس.

 

رانيا يوسف وعلاقتها بالبشر

وعن فكرة تصدرها التريند كل فترة بسبب تصريحات، ردت رانيا يوسف: مبعرفش أكذب في حياتي لأن بحب ربنا ومش بخاف منه ولا من البشر.. والناس دائما فهماني غلط لأن لما بتسأل بقول إجابات من قلبي.

 

من هي رانيا يوسف؟

رانيا يوسف من مواليد 1 ديسمبر 1973 وهي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة.

بدأت رانيا يوسف بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

بدأت رانيا يوسف في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، كان أول دور لها بمسلسل «العقاب». قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم «الناجون من النار» عام 1994، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى.

وفي نفس العام شاركت رانيا يوسف في فيلم «دمي ودموعي وابتسامتي» مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي «القلب يخطئ أحياناً» عام 1998، ومسلسل «خلف الأبواب المغلقة» وفيلم «النيل» عام 1999 وفيلم «الكاشي ماشي» عام 2000 ومسلسل «النساء قادمون» عام 2001.
 

وظهر نجاح رانيا يوسف في مسلسل «عائلة الحاج متولي» مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي والذي شاركت فيه بدور عميق، حيث تمكنت من خلال دورها بالمسلسل أن تضع قدمها على سلم النجومية؛ والذي قد ساهم الكثير في انتشار إسمها، فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل «العطار والسبع بنات». ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وسيت كوم.

 

وتزوجت رانيا يوسف عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال «طارق عزب» الذي انفصلت عنه سنة 2018، ولديها ابنتين هما ياسمين ونانسي من زوجها الأول محمد مختار.