عاجل
الأحد 05 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد إعجاب كولر .. وجه جديد يقترب من الظهور أمام سموحة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

اقترب الصفقة الجديدة كريم الدبيس من المشاركة في مباراة الأهلي، القادمة أمام سموحة السكندري، في بطولة الدوري.

وأبدى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إعجابه بمستوى وإمكانيات كريم الدبيس ظهير أيسر النادي الأهلي، الذي شارك في مباراة فريق الشباب الودية ضد الفريق الأول والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

ونجح الدبيس في نيل إعجاب مارسيل كولر بعدما قدم مستوى مميز.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره نادي سموحة في تمام الساعة السابعة مساء غدا الأحد، في المباراة التي ستجمع بينهم ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

كريم الدبيس

 

وكان انضم كريم الدبيس للأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من نادي وادي دجلة ضمن صفقة ضم سداسي شباب من دجلة، ويشارك الدبيس مع فريق شباب الأهلي مواليد 2003 ، بخلاف تواجده بشكل مستمر في صفوف منتخب الشباب، وينوي الجهاز الفني في تصعيده للفريق الأول للتدرب معه بشكل أساسي على أمل منحه فرصة المشاركة في المباريات، لاسيما أنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر و الجناحين الأيمن والأيسر.

 

 

مباراة الأهلى وسموحة

يدخل النادي الأهلي اللقاء متصدرا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، بعد الفوز الذى حققه فى الجولة الماضية أمام فريق فاركو بهدفين لهدف، سجلهما أحمد عبد القادر ومحمد شريف، ولم يعثر منذ انطلاق الموسم سوى في مباراة فيوتشر التى تعادل فيها بصعوبة فى الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع لجدول المسابقة.

في المقابل يبحث طارق العشرى المدير الفني لنادي سموحة عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي متصدر الدوري المصري للحصول على دفعة معنوية بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه فريقه فى المباريات الأخيرة والتي كان آخر مباراة أمام الاتحاد السكندري والتي خسرها فريقه بهدفين دون رد في الأسبوع الثامن عمر بطولة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد فريقه عند 7 نقاط في المركز الـ13 بجدول المسابقة.

 

موعد الأهلى أمام سموحة 


تنطلق مباراة الأهلي وسموحة، غدًا الأحد الموافق 25 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد السلام وذلك في إطار مواجهات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

وتُبث مباراة الأهلي وسموحة  فى الاسبوع التاسع من عمر بطولة الدورى المصري، عبر قناة "أون تايم سبورت 1".

ويقود أحمد شوبير الاستوديو التحليلي للقاء ويستضيف كلا من طه إسماعيل، محمد عمر وعماد متعب.

وتقرر أن يعلق على مباراة الأهلي وسموحة، المعلق الرياضى ايمن الكاشف.