عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد هاني يدعم أكرم توفيق بعد إصابته: انت راجل وهترجع اقوى

أكرم توفيق
أكرم توفيق

حرص محمد هاني،  ظهير أيمن النادى الأهلى ومنتخب مصر، على دعم أكرم توفيق، لاعب الأهلي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال الجماعى للفريق.

وكتب محمد هانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سلامتك يا أكرم ألف سلامة عليك يا حبيبى.. انت راجل وهترجع أقوى وأحسن من الأول إن شاء الله يا حبيبى".

 

 

 

وأثبتت الاشعة التي خضع لها أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، إصابته في الرباط الصليبي للركبة، بعد تعرضه للإصابة خلال المشاركة في تدريبات الفريق صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

 

وفقاً لمصدر داخل النادي الأهلي، أكد أن أكرم توفيق تعرض  للإصابة بقطع في الرباط الصليبي،  في القدم الثانية وليس الذي خضع خلالها لجراحة الرباط الصليبي خلال أصابته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام نيجيريا.

 

 

 

وتعرض أكرم توفيق، للإصابة خلال مران الأهلي اليوم، مما جعل الجهاز الفني والطبي للأهلي، نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية السريعة على أكرم توفيق من أجل تقييم حالة اللاعب، ويتواجد مع اللاعب أحمد أبو عبلة طبيب القلعة الحمراء.

 

 

وخاض الأهلي مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

 

بدائل أكرم توفيق في الجبهة اليُمنى

 

يستعد الجهاز الفني للأهلي لتجهيز بدائل أكرم توفيق لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة في مران أمس ، الجمعة، وسيغيب بسببها فترة طويلة عن الملاعب.

ولم يُعلن النادي الأهلي حتى الآن التشخيص النهائي لأصابة أكرم توفيق لكن الفحوصات الأولية كشفت إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة ، وتسببت أصابة أكرم توفيق في صدمة كبيرة داخل النادي الأهلي لما يُثله اللاعب من قوة وحماس شديد داخل الملعب .

وسيقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتجهيز البدائل المناسبة لتعويض غياب أكرم توفيق وفي مقدمتها ، كريم فؤاد ومحمد هاني وحسين الشحات.

وحرص  كولر على دعم لاعبه أكرم توفيق بعد تأكد إصابته بقطع جزئى فى الرباط الصليبى ، وحرص المدرب السويسرى على الشد من أزر لاعبه ودعمه معنوياً حتى يتجاوز محنة الإصابة بالرباط الصليبى للمرة الثانية، وطالب كولر أكرم توفيق بالتحلى بالصبر والابتعاد عن الإحباط واليأس لتخطى هذه العقبة الصعبة فى مسيرته الكروية.