عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أخر تطورات الحالة الصحية لمشجع نادي الاتحاد "الزعامة" عادل شكل

الزعامة عادل شكل
الزعامة عادل شكل

أكد مستشفى 6 أكتوبر خروج جميع مصابي نادي الاتحاد من المستشفى، ومن بينهم كبير مشجعي نادي الاتحاد عادل شكل، والذي يعرف بلقب "الزعامة" بين أنصار الاتحاد السكندرى ، عقب استقرار حالته الصحية.

 

 

وأوضحت التقارير الطبية بمستشفى 6 أكتوبر أن حالة كبير مشجعي الاتحاد عادل شكل كانت مستقرة عند دخوله المستشفى، وأجرى بعض الأشعة للاطمئنان عليه، وغادر المستشفى بعد إصدار التقرير الطبي.

جاء ذلك بعد إصابة عادل شكل فى حادث سقوط حاجز حديدى فى مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى فى كأس السوبر المصرى، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وتم تداول صور لعادل شكل كبير مشجعي الاتحاد مصابًا بالحادث، بينما ادعت صفحات أخرى وفاته.

لكن هذه الأنباء، لم تتأكد حيث نفتها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قالت إنها تواصلت معه واطمأنت عليه.

 


شقيق عادل شكل يكشف تطورات الحالة

 

كشف شقيق عادل شكل تطورات الحالة الصحية لكبير مشجعي الاتحاد السكندري بعد إصابته في حادث سقوط سياج صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وقال شقيق "الزعامة" في تصريحات لمصراوي، إن شقيقه يخضع للعلاج داخل مستشفى 6 أكتوبر المركزي، "الحمد لله داخل فايق.. ومصاب بكدمات بسيطة في جسمه".

 

 

الصحة: إصابة 27

 

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن الحصر المبدئي يشير إلى "إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها إصابات غير مهددة للحياة وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، و9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة".

وأكدت وزارة الصحة والسكان الدفع بـ21 سيارة إسعاف إلى موقع انهيار المدرج الرياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.


سقوط جزء من المدرج

 

وتوقفت المباراة في الربع الثالث وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد السكندري 67-45.

وفوجئ الحضور بسقوط السور الحديدي وجزء من مدرج جماهير الاتحاد السكندري، وهرع رجال الأمن إلى مدرج الفريق السكندري لمحاولة إسعاف الجماهير، كما توافدت عربات الإسعاف.

واتخذ مسؤولو الاتحاد المصري للعبة قرار الإلغاء، حرصا على سلامة الجماهير واللاعبين، دون الإعلان عن موعد استكمال المباراة أو إعادتها بالكامل.

وأعلن المتحدث عن وزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي لبرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد أن سبب الإصابات هو “سقوط الستاند "المنصة" الحديدية الخاصة بكاميرات التصوير بسبب تدافع نحو 500 مشجع من جماهير الاتحاد كانوا متواجدين في المدرج”، مشيرا إلى أن "الإصابات حتى الآن بسيطة والأمور مستقرة".