عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيريرا وشيكابالا يعترضان على حكم لقاء المقاولون العرب

شيكابالا نجم الزمالك
شيكابالا نجم الزمالك

اعترض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ومحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على حكم مباراة المقاولون العرب عقب انتهاء لقاء اليوم بين الفريقين بسبب الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

وتوجه الثنائي المدير الفني البرتغالي وشيكابالا إلى الحكم عبدالعزيز السيد، عقب انتهاء اللقاء واعترض على قراراته في المباراة ثم غادر غاضبًا.


تعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بهم وصافة الدوري، في حين رفع المقاولون رصيده إلى 12 نقطة يحتل بهم المركز السابع

 

 


مباراة الزمالك والمقاولون العرب

حسم التعادل السلبي بين الزمالك والمقاولون العرب بعد فشل الفريقين في تسجيل الهدف ، مما سمح للفرسان البيض بالإفلات من مصيدة القرعة للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي.

بدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بداية متوازنة بين الفريقين حيث بدأ لاعبو الزمالك لشن عدد من الهجمات الخطيرة ليسجلوا هدفًا مبكرًا ويتصدرون ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى ، أراد لاعبو المقاولون العرب الدفاع عن أنفسهم أمام هجوم نادي الزمالك من أجل الخروج بشباك نظيفة والحصول على نقطة على الأقل من صاحب المركز الثاني في الجدول.

وتمكن لاعبو نادي المقاولون العرب من حسم المباراة التي لم يستطع الزمالك إيقافها مما أدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة ، ارتفع الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك إلى 21 نقطة من النقاط ، ليحتل المركز الثاني بعد النادي الأهلي ، فيما زاد نادي المقاولون العرب نقطة من نقاط إلى 12 نقطة ، في المركز السابع. جدول الترتيب.

 

وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.

خط الوسط : عمر جابر – محمد أشرف "روقا" – إمام عاشور – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

وضم تشكيل المقاولون كل من:

حراسة المرمى:  محمود أبو السعود

خط الدفاع: عمر فايد – أحمد علاء – فاروقا نور الدين - جوزيف أوشايا

خط الوسط : عبد الرحمن خالد – أحمد الشيمي – محمد رزق

خط الهجوم: لويس إدوارد - جون أوكلي – محمد سالم