عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة اليوم … أرقام طارق العشرى أمام الأهلي

طارق العشري مع سموحة
طارق العشري مع سموحة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة طارق العشري مدرب نادي سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2022-2023.

ودائما ما تشهد مواجهات النادي الأهلي أمام أندية "طارق العشري" إثارة وندية في المستطيل الأخضر، حيث يبحث الأهلي عن الضغط والهجوم، بينما يعتمد العشري على الدفاع والهجمات المرتدة.

 

أرقام طارق العشري أمام الأهلي

 

وتقابل طارق العشري أمام الأهلي في 32 مباراة من قبل مع 6 أندية مختلفة وهم "حرس الحدود وإنبي ووادي دجلة والمصري وطلائع الجيش وأهلي بني غازي الليبي".

وحقق فيهم طارق العشري 7 انتصارات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 19 مواجهة، واستقبلت شباك طارق العشري 51 هدفا، بينما أحرز لاعبيه 28 هدفاً.

اللقاء الأول بين طارق العشري والأهلي كان في موسم 2006-2007، وفاز الأحمر على حرس الحدود بهدفين دون رد، بينما آخر لقاء كان في الموسم الماضي وفاز طلائع الجيش على الأحمر بهدف دون رد.


أرقام طارق العشري مع سموحة

خاض طارق العشري، مع فريق سموحة السكندري 8 مباريات، فاز خلالها فى مباراة واحدة، وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 3 لقاءات.

ويحتل النادي الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراة ولم يخسر وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه أربعة أهداف ، في المقابل يحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في 4 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.

وحقق الأهلى فوزاً على فاركو بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر سموحة من الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في نفس الجولة.


وجاء طارق العشري المتوقع أمام الأهلي:

 

الحارس: الهاني سليمان

الدفاع: شريف رضا ، أحمد حكم ، محمود شبانة “أحمد عبد الرسول” ، خالد عبد الفتاح

الوسط: حسين فيصل ، الصباحي عماد ، أحمد مصطفى ، صديق عقولة ، محمد سعيد معكرون.

المهاجم: محمد نادي