عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب الإصابة .. الأهلي يفقد خدمات أحمد عبد القادر أمام سيراميكا كليوباترا

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

بسبب الإصابة غاب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز.

 

إصابة أحمد عبد القادر

إصابة أحمد عبد القادر عبارة عن تورم في القدم ليصبح خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي في مباراة الغد أمام سيراميكا كليوباترا، وينضم إلى قائمة مصابي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا

ينطلق اللقاء بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا الأربعاء 28-12-2022 عند الساعة السادسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس والسابعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والثامنة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والتاسعة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا

تذاع مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز ضمن الجولة العاشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

 


وخلال مران اليوم الثلاثاء، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمباراة الغد.‏

وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجانب ‏الخططي، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.‏

يدخل الأهلي مباراة غدًا في الدوري المصري، متربعًا على صدارة الترتيب، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب الوصافة والذي تعادل مع المقاولون العرب في الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويأمل لاعبو الأهلي في العودة إلى الانتصارات في مباراة غدًا أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد السقوط في التعادل السلبي، في آخر مواجهة أمام سموحة بالدوري المصري، بالمباراة التي احتضنها ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وكان الأهلي تعادل مع فيوتشر بهدف مقابل هدف، ثم عاد للفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع سموحة سلبيا، ويبحث عن استعادة الانتصارات خلال مواجهة سيراميكا غدا.

ووصل الخطيب إلى القاهرة بعد رحلة لأبو ظبي، وانتظر تدريبات الفريق الأول التي يستعد من خلالها لمباراة سيراميكا كيلوباترا التي ستلعب غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري.

وعقد محمود الخطيب اجتماعا خاصا مع محمد الشناوي، قائد الفريق، ومن ثم اجتمع بمارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة قبل بداية التدريب.