عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأهلي المصري بطل بدون مدرب .. جماهير أهلي جدة يطالبون برحيل موسيماني

موسيماني
موسيماني

سادت حالة من الاستياء فى صفوف جماهير النادي الأهلي السعودي، عقب التعادل السلبي للفريق واستمرار النتائج السلبية، الأمر الذي تسبب فى حملة هجوم ضد المدير الفنى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلي لم ينجح في خلق فرص للتهديف في الشوط الأول من لقاء العربي، ولم تنجح تغييرات موسيماني في تطوير أداء الفريق في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي وسط أداء مخيب للامال.

الفريق الجداوي بقيادة موسيماني في آخر 3 مواجهات في دوري يلو السعودي خسر 4 نقاط من أصل 9 من خلال التعادل في مباراتي العين والعربي، وفاز فقط على نادي هجر.

وكان موسيماني تولى تدريب الأهلي السعودي بعد إقالة المدرب الأوروجوياني روبيرت سيبولدي، حيث تمت إقالة الأخير بعد حل مجلس إدارة ماجد النفيعي.

ويلعب الأهلي السعودي أمام الساحل في الجولة الـ12 والمؤجلة بين الفريقين في دوري يلو مساء السبت المقبل، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

ويمتلك الأهلي 20 نقطة في المركز السادس في دوري يلو، وهو ما تسبب في غضب جماهير الفريق.


جماهير أهلى جدة يطالبون برحيل موسيماني


واشتعل موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بتغريدات غاضبة لجماهير نادي أهلي جدة السعودي، ضد المدير الفنى للفريق بيتسو موسيماني، واتهامه فى إصابة نجوم الفريق بالإحباط ووضعه خطط كارثية حسب وصفهم.ويعتبر تعادل أهلي جدة، الخامس في بطولة الدوري هذا الموسم ليحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة.

وهاجمت جماهير الأهلي، بيتسو موسيماني وطالبت برحيله عن الفريق، و دشنوا هاشتاج "إقالة موسيماني مطلب"، مطالبين الإدارة بضرورة التعاقد مع مدير فني آخر يستكمل ما تبقى من الدوري مع الفريق بجانب اتخاذ قرار برحيل المدير الفني الجنوب أفريقي.

وكتب أحد المشجعين: "الأهلي المصري بيجيب بطولات بدون مدرب موسيماني ما شفنا أي عمل داخل الملعب".

 

 

وقال أحد المغردين ويدعى أبو وائل، فترة التوقف كافية لعلاج وتجهيز المصابين، ولكن انشغلتوا وتركتوا الفريق والواضح أن وضع النادي كارثي، فيه خلاف بين المدرب موسيماني واللاعب بودبوز من أول أسبوع حضر فيه المدرب لتدريب الأهلي وانت لا حراك !؟

وقال مغرد آخر يدعى محمد مشعل، موسيماني خلال هذه الشهرين ماقدرت تطبق جملة تكتيكية واحدة،ماكنت عارف فريق العين، ماعرفت من الأسماء اللي المُفترض تبدأ فيها، طيب وقت المباراة شفت فريقك مو قادر يخلق أي فرصة، وعندك لاعب مثل رياض يصنع لك الحل مجلسه ليه جنبك!.

 

 

فيما كتب آخر: "ماينفع تواجد يوسف عنبر مع المدرب، المدرب ضايع تبديل آخر الدقائق الفريق بلا هوية بلا لياقة والمؤشر ما ينفع نهائي لا أساسي ولا دك إذا استمرت طريقة المدرب بالتوهان احضروا ابن النادي المحمدي".

فيما رأى آخر بأن الفريق يعاني هجوميا، وكتب: فريق عقيم ولاهجمة طوال المباراة، لاعبين أشباح، المؤشر انتهى.. ماني عارف إيش قاعدين تسوون في التدريبات، وفترة التوقف كانت كافية لتعديل مايمكن تعديله لكن للأسف المحصلة ولاشيء، بودبوز طول الشوط الثاني واقف مافيه لياقة، والمدرب يتفرج، تغييرات متأخرة جدآ، تعادل بطعم الفوز..؟!!!.
ورأى مشجع آخر، أنه لابد من رحيل الإدارة وإقالة موسيماني، وكتب: "رحيل الإدارة وإقالة المدرب وطرد كل اللاعبين الحاليين وإعطاء المهمة لشباب النادي، هذي هي مطالبنا كجمهور أهلاوي، تعبنا كثير".