عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"أبو ليلى".. عمرو السولية رجل مباراة الأهلي وبيراميدز فى الدوري

عمرو السولية
عمرو السولية

حصد عمرو السولية لاعب وسط فريق النادي الأهلي، رجل مباراة المارد الأحمر وبيراميدز، والتي أنتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري.


عمرو السولية رجل مباراة الأهلي وبيراميدز

 

وتمكن السولية من تقديم أداء مميز خلال المباراة، حيث سجل الهدف الأول من تسديدة صاروخية في الدقيقة 19، وعاد بعد 50 دقيقة ليسجل الهدف الثاني برأسية رائعة، إثر ركلة ركنية، ليساهم في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وتسلم عمرو السولية جائزة رجل مباراة الأهلي وبيراميدز، عقب انتهاء المباراة من جانب مسئولي رابطة الأندية، وذلك تكليلًا لمجهوداته في المباراة وتسجيله هدفين للمارد الأحمر.

 


أفتتح عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلين في شباك بيراميدز، ضمن منافسات الجول الحادية عشر، في مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وجاء هدف عمرو السولية في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول من المباراة، التي تجمع الأهلي بنظيره بيراميدز على ستاد القاهرة الدولي.

قبل أن يسجل عمرو السولية مجدداً هدف الأهلي الثاني، في الدقيقة 69، من زمن الشوط الثاني، ليضع الأهلي في صدارة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف حسين الشحات هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 93 من زمن الشوط الثاني، من المباراة ليؤكد الأهلي تفوقه وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة انفرد النادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد نادي بيراميدز، عند 20 نقطة في المركز الرابع.


الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز

وعاد النادي الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، مستغلًا سقوط غريمه التقليدي الزمالك صاحب مركز الوصافة، الذي توقف رصيده عند 24 نقطة، بعد الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.


ويخضع كريم فؤاد لفحوصات طبية لمعرفة طبيعة الإصابة ، وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا، على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مارسيل كولر كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشه.

خط الهجوم: برونو سافيو، شادي حسين.

 

بينما جاء تشكيل بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، إسلام عيسى.

خط الهجوم: فخري لاكاي.