عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سيراميكا كليوباترا تقسو علي المحلة بثلاثية في الدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

حقق سيراميكا كليوباترا فوزًا غاليًا على غزل المحلة بملعبه بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بملعب غزل المحلة في الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري المصري.

وبهذة النتيجة يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 15 نقطة بينما توقف رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 18 محتلا بيها المركز الخامس

وشهدت أحداث المباراة هجمات خطيرة من قبل لاعبى فريق غزل المحلة عن طريق عبده يحيى و أحمد الشيخ بينما ظهرت خطورة فريق سيراميكا عن طريق ميدو جابر و أحمد ياسر ريان .


وأنهى الطرفان، الشوط الأول من مباراتهما بالتعادل السلبي، دون أهداف، في 45 دقيقة هادئة، لم يستطع خلالها سيراميكا أو المحلة، هز الشباك، ما تغير في الشوط الثاني، بفضل اللاعب محمد إبراهيم.

في الشوط الثاني نشط لاعبو سيراميكا وحصل النيجيري جون إيبوكا على ركلة جزاء نجح محمد إبراهيم في ترجمتها للهدف الأول للضيوف في الدقيقة 52 بعدما سددها على يسار الحارس.

وكثف لاعبو المحلة محاولاتهم لتعديل النتيجة، وأهدر عبد الرحمن اجويرو فرصة لتعديل النتيجة لأصحاب الأرض، وبعدها أهدر أحمد الشيخ فرصة للتسجيل.

أحمد ياسر ريان قضى على أمال المحلة وسجل الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 92، قبل أن يضيف أحمد محمد "القرموطي" الهدف الثالث في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثلاثية دون رد.
وكثف لاعبو المحلة محاولاتهم لتعديل النتيجة، وأهدر عبد الرحمن أجويرو فرصة لتعديل النتيجة لأصحاب الأرض، وبعدها أهدر أحمد الشيخ فرصة للتسجيل.

أحمد ياسر ريان قضى على أمال المحلة وسجل الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 92، قبل أن يضيف أحمد محمد "القرموطي" الهدف الثالث في الدقيقة 94 لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثلاثية دون رد.


أحمد سامي بعد الفوز على المحلة

 

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية: "كنا نعلم أن المواجهة ستكون صعبة للغاية أمام غزل المحلة على أرضه".

وأضاف "لاعبين المحلة يملكون طموحا كبيرا بجانب منظومة تعلم ما تفعله، لذلك اعتمدنا على الضغط واستغلال الفرص".

وتابع "استغلينا ظروف هذه المباراة من أجل تحقيق 3 نقاط ثمينة للغاية، وهذا ما قلته للاعبين قبل المباراة، أن الفوز سيضعنا في موقف آخر في جدول الترتيب".


وجاء التشكيل  عزل المحلة على النحو التالي ..

حراسة المرمى: محمود الحضري

خط الدفاع: محمد سيد بازوكا - معاذ الحناوي – مصطفى العش – إيهاب سمير .

خط االوسط: أحمد الشيخ - أحمد النادري – حميد ماو – مصطفى أسامة " ديشا".

خط الهجوم: جابريل أوروك – عبده يحيى.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من عمرو شعبان وهاني عادل ومحمود علاء والسيد الشبراوي وخالد الإخميمي و أحمد الجعيدي وكريم مصطفى ومحمد نبيه وعبد الرحمن عاطف .

وتشكيل سيراميكا كليوباترا للمباراة ويتكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام .

خط الدفاع: عبد الرحمن بودي  – رجب نبيل – أحمد رمضان بيكهام – محمد شكري .

خط الوسط: ميدو جابر - محمد متولي كناريا – محمد إبراهيم – عمرو قلاوة .

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - جون إيبوكا .

ويجلس على مقاعد البدلاء عامر عامر ومحمد ناصف وعبد الرحمن السكران وأحمد القرموطي وومحمد عادل ومحمود زلاكا وجاستس أرثر ومحمود نبيل وصامويل أمادي .