عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بفرمان سويسري .. كولر يُطيح بثنائي مفاجأة خارج الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أسوار القلعة الحمراء، بفرمان سويسري من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وكتب أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك الأسبق ومنتخب مصر ، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك قائلاً: "كولر يبلغ إدارة الأهلي بعدم حاجته الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف وطلب ضم مدافع جديد".


محمد عبدالمنعم يعود لتشكيل الأهلي أمام المصري

 

يعود المدافع المتميز محمد عبدالمنعم لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من جديد خلال المباراة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي .

وغاب محمد عبدالمنعم عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام إنبي، بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الجولة الحادية عشرة.

وواصل محمد عبدالمنعم يوم الجمعة الماضي عقب مباراة إنبي استكمال برنامجه التأهيلي الذي يخضع له للتعافي من إجهاد العضلة الخلفية.

كان كولر اعتمد على الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم في المباراة أمام إنبي وظهرا بصورة جيدة.

 


طاهر محمد طاهر يقترب من التواجد في قائمة الأهلي

 

ويقترب طاهر محمد طاهر من الدخول في قائمة النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، بعد اقتراب تخلصه من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، التي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

وكان طاهر محمد طاهر قد واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر، حيث بدأ طاهر مرحلة جديدة من التأهيل والتدريب بالكرة منفردا وذلك في إطار البرنامج المحدد له للعودة إلى التدريبات الجماعية، بعدما أدى طاهر تدريبات بدنية في الجيم وخاض تدريبات الجري حول الملعب وذلك تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل بالفريق.


جلسة كولر مع الثنائي الجديد

 

كما قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة مع الثنائي الجديد محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح المنضمان حديثا لصفوف الفريق خلال انتقالات الشتاء الحالية.

وقالت مصادر داخل الأهلي إن جلسة كولر مع الثنائي ستكون في إطار الوقوف على جاهزيتهما وكذلك الحديث عن البرنامج البدني الذي سيخضع له الثنائي من أجل دخولهما بشكل تدريجي في حسابات الجهاز الفني في المباريات المقبلة.

كولر يرغب في الوصول بالمعدل البدني للثنائي الجديد إلي نفس معدلات اللاعبين بالفريق لتجنب وجود فوارق في الأحمال البدنية بين لاعبي الأهلي.