عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لليوم الثاني ..غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الزمالك

أحمد فتوح وعبد الله
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

تغيب ثنائى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الفريق الجماعى، الذى أقيم مساء اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


أحمد فتوح يرفض العودة لتدريبات الزمالك

 

وأن العديد من اللاعبين تواصلوا مع اللاعب، ولكن دون جدوى، في ظل رفض أحمد فتوح العودة للتدريبات في الوقت الحالي، بسبب حزنه مما حدث في الأيام الماضية وتصريحات رئيس النادي ضده.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن يوم الخميس الماضي، إحالة أحمد فتوح وزميله عبد الله جمعة للتحقيق وعرضهما للبيع، وإجراء تحليل لهما للكشف عن حقيقة تعاطي كل منهما موادًا مخدرة، بعد رفضهما خوض مواجهة الداخلية.

 

جدير بالذكر أن عبدالله جمعة، تواجد في النادي أول أمس، وقدم اعتذارا لرئيس النادي، وتم قبول اعتذاره، وعاد مرة أخرى للتدريبات أمس بدون أي ازمة، وأصبح جاهز للمباراة المقبلة.

 

ويواصل الزمالك تدريباته الجماعية فى إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ولم يتواجد عبد الله جمعة وأحمد فتوح فى مران الزمالك، الذى أقيم اليوم، ليصبح الثنائى خارج حسابات الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا فى مواجهة الاتحاد المقبلة.

وخصص الجهاز الفني بالزمالك، فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، خلال مران اليوم الأحد الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وقام جميع لاعبي الفريق بأداء هذه الفقرة من خلال التسديد من مسافات مختلفة، سواء من وضع الثبات أو الحركة، على مرمى محمد نديم والسيد عطية ثنائي حراسة المرمى.

 


النادو ترد على أنباء التواطؤ مع الزمالك

 

أصدرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" بيانًا رسمياً اليوم الأحد بشأن أزمة ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أحمد فتوح وعبدالله جمعة والاتهامات التي وجهها لهما بعض مسؤولي النادي بتعاطي مواد مخدرة.
وتردد في الساعات الماضية أيضاً أنباء عن تحذيرات من اللجنة الأوليمبية المصرية لمنظمة مكافحة المنشطات من التواطؤ مع نادي الزمالك لإخفاء نتائج تحاليل نجمي الفريق الأبيض.
وقالت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات النادو في بيان رسمي أنها الجهة الوحيدة المنوطة بإجراء تحاليل الكشف عن المنشطات والمخدرات لأي رياضي ولا تقبل أي تدخل في عملها.
وجاء نص بيان المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على النحو التالي:

في إطار حرص المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" على توضيح الأمور المهمة أمام الجميع، وبعد ملاحظة انتشار حالة من الجدل والمعلومات المغلوطة بشأن ما يتعلق بقضايا مكافحة المنشطات، وآخرها ما يتعلق بنادي الزمالك وتحديدا فريق كرة القدم، ومنعا للاجتهادات غير الصحيحة، تؤكد المنظمة المصرية على عدد من النقاط المهمة على النحو التالي:

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات هي الجهة الوحيدة المنوط بها سحب عينات من الرياضيين في مصر وفي كافة الرياضات سواء الفردية أو الجماعية.- لا يجوز أن تصدر أي بيانات أو تعليقات على أي أحداث تخص مكافحة المنشطات أو استخدام الشعار الخاص بالمنظمة إلا من خلال المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، حتى لا تصدر بيانات خاطئة تتسبب في حدوث جدل وتضر بالرياضيين.