عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شاهد .. بشرى لجماهير الزمالك بعد أزمة أحمد فتوح مع مرتضي منصور

احمد فتوح
احمد فتوح

أعلن المعلق الرياضى أحمد الطيب عن استعداد لاعب نادي الزمالك احمد فتوح للمشاركة  خلال أيام بعد أزمته مع مرتضي منصور .

وكتب أحمد الطيب على حسابه الشخصي انستجرام ": أيام وفتوح يكون جاهزا للمشاركة ".

 

 

محاولات إسماعيل يوسف مع أحمد فتوح

 

ويجري إسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاولات مكثفة لحل الأزمة بين أحمد فتوح ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأن إسماعيل يوسف تواصل مع فتوح من أجل احتواء الموقف وحل الأزمة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وحاول إسماعيل يوسف خلال الساعات الماضية، امتصاص غضب فتوح من أجل عقد جلسة مع مرتضي منصور لإنهاء الأزمة، وتحدث معه عن أهميته خلال الفترة المقبلة مع الزمالك من أجل المنافسة على كافة البطولات وخصوصًا دوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أنه من أهم اللاعبين في مصر.

 

أحمد فتوح يرفض العودة لتدريبات الزمالك

 

وأن العديد من اللاعبين تواصلوا مع اللاعب، ولكن دون جدوى، في ظل رفض أحمد فتوح العودة للتدريبات في الوقت الحالي، بسبب حزنه مما حدث في الأيام الماضية وتصريحات رئيس النادي ضده.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن يوم الخميس الماضي، إحالة أحمد فتوح وزميله عبد الله جمعة للتحقيق وعرضهما للبيع، وإجراء تحليل لهما للكشف عن حقيقة تعاطي كل منهما موادًا مخدرة، بعد رفضهما خوض مواجهة الداخلية.

 

عقوبة قاسية في انتظار أحمد فتوح وعبدالله جمعة

 

وقال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أنه سيتم إرسال خطاب لاتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة ونادي الزمالك لطلب كل من أحمد فتوح وعبد الله جمعة لأخذ العينة خلال ثلاثة أيام.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه في حال امتناع نجمي الزمالك أحمد فتوح وعبدالله جمعة للمرة الثالثة ستوقع عليهم عقوبة الإيقاف من 6 أشهر وحتى عامين.

وأوضح المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أنه بعد ثلاثة أيام من إرسال الخطاب سيكون على أحمد فتوح وعبدالله الحضور لأخذ العينة منهم وحال تهربهم سيتم إيقافهم.

 

واتجهت المنظمة أمس إلى نادي الزمالك أثناء التمرين، ولكن اللاعبين لم يحضروا التمرين، غدًا سيتم معرفة المكان المتواجدين فيه وأماكن بيوتهم، لكن يتم معرفة تواجدهم خلال الـ 48 ساعة، بحيث تذهب المنظمة للأماكن المتواجدين بها لكن يأخذوا منهم عينة، إذا ذهب مندوب المنظمة ثلاث مرات للأماكن الذي يتواجد بها اللاعب ولم يجده سيتم إيقاف اللاعب أربع سنوات