عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بـ"صور جريئة".. جيهان عبد العظيم تحتل "جوجل"

الفنانة السورية جيهان
الفنانة السورية جيهان عبد العظيم

 

تصدرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تعرضها لموجة من الانتقادات بسبب جلسة تصوير وصفها البعض بالجريئة.

 

جيهان عبد العظيم

جيهان عبد العظيم نشرت أمس، صورة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، نالت بسببها انتقادات كبيرة من متابعي صفحتها، وظهرت جيهان عبد العظيم في الصورة بملابس شتوية بالكامل، ولكن رأى البعض أن الصورة كانت جريئة ولا تليق.

وتصدرت جيهان عبد العظيم التريند بعض أن أعتقد جمهورها أنها ترغب في إظهار بعض من معالم جسدها، وحذفت جيهان عبد العظيم الصورة المثيرة للجدل، وبعدها نشرتها من جديد بعد إجراء بعض التعديلات عليها.

وبعدها نشرت جيهان عبد العظيم جلسة التصوير كاملة والتي ظهرت فيها بإطلالة محتمشة بعيدة عن الشكل الجرئ الذي كانت ظهرت به في الصورة المثيرة للجدل.

وقدمت الفنانة جيهان عبد العظيم اعتذارها لجمهورها عبر صفحتها على "إنستجرام"، بسبب تواصل حالة الغضب، لتعتذر عن الصور التي أزعجت متابعيها، وأكدت أنها لم تلتفت للتفاصيل الجريئة التي اكتشفها المتابعون في صورها، وأنها استيقظت صباح اليوم ووجدت نفسها تريند بسبب تلك الصور.

وشاركت جيهان عبد العظيم منشور وكتبت فيه: "أول شي أنا بقدر هجومكم لأن مالكم متعودين أني نزل صورة فيها أي شي بيزعجكم تاني شي أنا فعلا ما نتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم".


من هي جيهان عبد العظيم؟

جيهان عبد العظيم، هي ممثلة سورية ولدت في 18 فبراير 1976 في مدينة حلب السورية، وشاركت في بداياتها في لوحات استعراضية للرقص الشعبي في مهرجان الأغنية السورية، كانت بدايتها الفعلية في التمثيل في 1993، في مسلسل "الجذور لا تموت"، توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات.

وجاءت فرصتها الحقيقة خلال مسلسل "أشواك ناعمة" للمخرجة رشا شربتجي، وقدمت الكثير من المسلسلات السورية الناجحة أبرزها: "قوس قزح، الجذور لا تموت، البيوت أسرار، ورود في تربة مالحة".

يذكر أن جيهان عبد العظيم أعلنت في شهر سبتمبر الماضي، انفصالها عن زوجها المؤلف المصري إياد إبراهيم.

وكتبت جيهان عبد العظيم وقتها: "لما كنت صغيرة أمي وأبي انفصلوا كنت كتير انقهر وكل سنة اكبر وتكبر حاجتي لاسرة مكونة من أم وأب زعلت منهم كتير بس لما كبرت أدركت إنه الموضوع نصيب وكل شي من الله يا محلاه".

وأضافت جيهان عبد العظيم: "أنا وإياد إبراهيم انفصلنا الحمد لله على كل شي".