عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد أزمة الحشيش.. أحمد فتوح في طريقه لمقر الزمالك والاعتذار لمرتضى منصور

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة لـ أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر وهو في طريقه إلى نادي مقر نادي الزمالك.

وأن أزمة أحمد فتوح انتهت، وذلك بعد تواصل إسماعيل يوسف مدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول مع اللاعب.

و سيتواجد أحمد فتوح في مقر نادي الزمالك اليوم، لإنهاء الأزمة تمامًا، وذلك بعقد جلسة مع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكان رئيس النادي الأبيض قد قرر إيقاف أحمد فتوح وزميله عبد الله جمعة، وإحالتهما للتحقيق وإجراء تحاليل لهما بمعرفة الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، مؤكدا أنهما غير مصابين بفيروس كورونا، إلى جانب عرضهما للبيع.

كما زعم مرتضى أن اللاعبين يتعاطيان المخدرات، وهو ما دفعهم للهرب من تحاليل المنشطات الخاصة بمباراة الزمالك والداخلية الأخيرة في الدوري، حيث ادعيا إصابتهما بفيروس كورونا.


غياب أحمد فتوح عن مران الزمالك

 

وواصل أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك الغياب عن تدريبات فريق الكرة الأول بعد عدم حضوره اليوم الإثنين تدريبات الفريق التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وكان فتوح غاب اليومين الماضيين أيضا عن مران الزمالك وكشف مصدر أن فتوح  غاب عن التدريبات ولم يتواجد في النادي اعتراضا على التصريحات التي خرجت ضده من رئيس النادي منذ مباراة الداخلية الأخيرة.

 

 

محاولات إسماعيل يوسف مع أحمد فتوح
 

ويجري إسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاولات مكثفة لحل الأزمة بين أحمد فتوح ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وأن إسماعيل يوسف تواصل مع فتوح من أجل احتواء الموقف وحل الأزمة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وحاول إسماعيل يوسف خلال الساعات الماضية، امتصاص غضب فتوح من أجل عقد جلسة مع مرتضي منصور لإنهاء الأزمة، وتحدث معه عن أهميته خلال الفترة المقبلة مع الزمالك من أجل المنافسة على كافة البطولات وخصوصًا دوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أنه من أهم اللاعبين في مصر.

 

تدريبات نادي الزمالك اليوم 
 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات خاصة بالتعامل مع الكرات العرضية، خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.