عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الصفقة تمت..نجم الزمالك ينتقل إلى الدوري السعودي رسميًا

يوسف أوباما
يوسف أوباما

وافق نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على رحيل نجم الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء على الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

إعارة يوسف أوباما لنادي الحزم السعودي

 

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن موافقته على إعارة أوباما لأحد الأندية السعودية مع خيار الشراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأرسل نادي الزمالك الموافقة النهائية ليوسف أوباما على الرحيل لصفوف نادي الحزم على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر مع وجود بند الشراء.

ويخرج لاعب الوسط يوسف أوباما عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية للإعارة بعدما خرج من حسابات جوسفالدو فيريرا منذ بداية الموسم.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية: "وافقت على رحيل يوسف أوباما لأحد الأندية السعودية على سبيل الإعارة من أجل المشاركة واستعادة الثقة من جديد لأنه تأثر نفسيا بسبب الهجوم عليه".

 


وكانت الفترة الماضية قد شهدت دخول نادي الحزم السعودي في مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك للحصول على خدمات أوباما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وابتعد يوسف إبراهيم أوباما عن التشكيل الأساسي في مباريات الزمالك الأخيرة، كما لم يتم الاعتماد عليه كبديل في العديد من المباريات تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وجاء قرار الزمالك بالموافقة على رحيل يوسف إبراهيم أوباما، بعد تراجع مستواه في الموسم الحالي، وعدم اعتماد فيريرا عليه بسبب طريقة اللعب التي يتبعها في مباريات الفارس الأبيض.

 

تدريبات نادي الزمالك اليوم 

 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات خاصة بالتعامل مع الكرات العرضية، خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على التعامل بشكل دقيق مع الكرات العرضية سواء من وضع الثبات، أو من خلال وضع الحركة وانهائها بصورة جيدة سواء بالقدم أو الرأس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.