عاجل
السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مروان عطية .. بقميص الأهلي في الظهور الأول داخل التتش

مروان عطية
مروان عطية

ظهر صفقة الأهلي الجديدة مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، في ستاد مختار التتش، من أجل جلسة التصوير قبل تقديمه لجماهير المارد الأحمر،خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

خلال الموسم الماضي، لعب مروان عطية في 84% من المباريات في مركز الارتكاز الدفاعي كلاعب مركز "6" صريح، إلا أنه الموسم الحالي انتقل إلى مركز "8" بشكل أساسي في كل المباريات منذ بداية الموسم.

الأهلي تعاقد مع مروان عطية بشكل أساسي ليكون بديلًا لعمرو السولية في تشكيل الأهلي، خاصة مع عدم وجود بديلًا له في ظل مشاركة أليو ديانج وحمدي فتحي في مركز الارتكاز الدفاعي بشكل أكبر.

 

 

موعد إعلان الأهلي عن صفقة مروان عطية

اجتاز مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، الكشف الطبي الذي خضع له خلال الساعات القليلة الماضية تمهيدًا للانتقال لصفوف النادي الأهلي.

وخضع مروان عطية للكشف الطبي صباح اليوم، الثلاثاء، قبل الانضمام الرسمي للنادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن التعاقد رسميًا مع اللاعب مساء اليوم، على أن ينتظم  بنسبة كبيرة غدًا، الأربعاء، في التدريبات الجماعية.

 

صفقة مروان عطية لنادي الأهلي

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقة التعاقد مع مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري وذلك لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم منطقة خط الوسط.

وجاء انتقال مروان عطية إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك مقابل حصول فريق الاتحاد السكندري على الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود بالإضافة إلى مقابل مادي على أكثر من قسط.

وأن قيمة عقد مروان عطية في الموسم الواحد سوف تكون بقيمة 6.5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 

موعد مشاركة مروان عطية في تدريبات الأهلي

 

ويشارك مروان عطية في تدريبات الأهلي الجماعية المقررة إقامتها عصر غد الأربعاء، وهو المران الختامي للفريق استعدادًا لمباراته المقبلة أمام المصري.

 

 

مروان عطية.. القيمة التسويقية للاعب



مروان عطية من مواليد الأول من أغسطس عام 1998 ويبلغ عمره 24 عاما، فيما تبلغ القيمة التسويقية للاعب الاتحاد السكندري 250 ألف يورو طبقا لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، ويلعب مروان كخط وسط مدافع.



مروان عطية.. توهج مع المنتخب



لفت مروان عطية الأنظار إليه بعد انضمامه إلى منتخب الفراعنة خلال فترة تولي البرتغالي كارلوس كيروش المسئولية الفنية للمنتخب الوطني، ليلفت الأنظار إلى لاعب الاتحاد خلال الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين زاد اهتمام أندية القمة بالحصول على خدمات اللاعب.