عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لاعب الأهلي يطلب فسخ إعارته مع سموحة ويدعو مسؤولي الفريق للتدخل

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة وجود رغبة من لاعب الأهلي لفسخ تعاقده بسبب تعنت طارق العشري المدير الفني معه وعدم منحه فرصة المشاركة في المباريات.


فهد جمعة يطلب إنهاء إعارته والعودة إلى الأهلي


وأن فهد بذل مجهودا كبيرا منذ بداية الموسم لنيل ثقة العشري لكن المدير الفني للفريق يتجاهله تماما وطلب نزوله للتدريب مع الناشئين مهددا إياه بتوقيع عقوبة مالية تصل لـ 100 ألف جنيه حال مخالفة هذا القرار.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه فهد جمعة بالمشاركة مع الفريق الأول لسموحة وفقا لعقد الإعارة الموقع بين الأهلي وسموحة ليظهر إمكانياته لمسئولي الأهلي واكتساب مزيد من الخبرات للعودة للأهلي من جديد.

والجدير بالذكر أن فهد جمعة تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة من أندية الدوري الممتاز لكنه يترقب الموقف النهائي لنادي سموحة.

 


مران الأهلي استعدادًا للمصري

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا الخميس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق الفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

وشهد المران مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري غدا الخميس في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

لاعبو الأهلي يهنئون كهربا خلال التدريبات بعد رفع الإيقاف عنه


وحرص لاعبو النادي الأهلي على تهنئة كهربا خلال التدريبات، التي أجراها الفريق الأول استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها في تمام السابعة مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.