عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميًا.. الرجاء المغربي يضم لاعب الزمالك السابق مجاناً

زكريا الوردي مع الزمالك
زكريا الوردي مع الزمالك

أعلن رئيس نادي الرجاء المغربي عزيز البدراوي عن التعاقد مع لاعب الزمالك السابق لدعم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

الرجاء المغربي يضم زكريا الوردي


زكريا الوردي ينضم لنادي الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك في ديسمبر الماضي ، حيث عاد الوردي إلى نادي الرجاء بعد رحيله نهاية الموسم الماضي في نهاية موسمه. لمدة.

وأضاف الرئيس الرجاء في كلمة ألقاها اليوم على إذاعة المغرب الرياضية: "اليوم أبرمنا اتفاقية مع زكريا الوردي لدعم الرجاء خلال فصل الشتاء".

وأكد النادى المغربى أنه تعاقد مع زكريا الوردى، فى صفقة انتقال حر، فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الزمالك قرر فسخ تعاقده مع زكريا الوردى، بالتراضى، بعد تراجع مستوى اللاعب مع القلعة البيضاء.

وضم الزمالك مع المغربى زكريا الوردى لاعب وسط فريق الرجاء المغربى فى صفقات انتقال حر خلال أغسطس الماضى.

ورحل زكريا عن صفوف نادي الزمالك، في شهر ديسمبر الماضي، بعدما قرر اللاعب الرحيل بسبب الضغط الجماهيري الذي تلقاها عقب خطأه في مباراة الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري الذي أقيم بدولة الإمارات.

 


فيريرا يعدل خطة وتشكيل الزمالك

 

قرر البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، إجراء بعض التعديلات على الخطة والتشكيل الذي سيخوض بهما الفريق مباراته المقبلة أمام فريق بيراميدز، في بطولة كأس مصر، والمقررة "الاثنين"، المقبل.

ويهدف فيريرا، من التغييرات التي سيجريها، إعادة التوازن للفريق، خصوصًا أن التغييرات الكثيرة خلال الفترة الأخيرة أفقدت الفريق الكثير من مستواه، سواء بسبب تغيير خطة اللعب، أو الدفع ببعض العناصر في غير أماكنهم داخل الملعب.

وحرص فيريرا على عقد جلسة مع لاعبي الفريق عقب انتهاء مباراة الاتحاد، طالبهم خلالها بغلق صفحة مباريات الدوري وعدم التفكير إلا في مباراة بيراميدز المقبلة في بطولة الكأس من أجل تحقيق الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات التي غابت عن الفريق في أخر ثلاث مباريات الدوري، واعتبار مباراة بيراميدز، بمثابة تجربة قوية ومفيدة قبل مواجهة فريق النادي الأهلي في بطولة الدوري التي ستقام عقب مواجهة بيراميدز مباشرة.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بيراميدز بكأس مصر



يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز المقرر لها السادسة مساء الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى نصف نهائى كأس مصر 2021- 2022.

وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز الفائز من مباراة الاهلى وسموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى نهائى كأس مصر.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.