عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هيكسر الدنيا.. فرج عامر يكشف عن صفقة الأهلي القادمة

فرج عامر والخطيب
فرج عامر والخطيب

أعلن رئيس نادي سموحة فرج عامر، عن نية النادي الأهلي شراء لاعب من ناشئي سموحة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب فرج عامر في تغريدة:


"فاكرين محمد شكري الناشيء اللي سموحة استعاره من #الاهلي موسمين وكان محل استهجان ومين دة؟ ولية دة محدش يعرفة؟ وبذلك الوقت صرحت وتكلمت وتوقعت ان يكون لاعب كبير وله مستقبل واعد
سموحة تركه وراح سيراميكا كليوباترا في عدم وجودي، الاهلي يطلب اعادة شراءه وسيعود للأهلي فورا ، وهيكسر الدنيا".

 

 

الأهلي  يكثف مفاوضاته مع محمد شكري

 

يكثف النادي الأهلي مفاوضاته، خلال الفترة الحالية، مع سيراميكا كليوباترا من أجل ضم محمد شكري، الظهير الأيسر للفريق، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي التعاقد مع ظهير أيسر قوي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، من أجل إيجاد بديل جيد لـ علي معلول، وذلك في ظل رفضه الاستعانة بـ محمد أشرف وكريم الدبيس لعدم امتلاكهما الخبرات الكافية.

واستقر الأهلي، بالاتفاق مع كولر، على استعادة محمد شكري، الذي سبق وأن رحل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة تبادلية ليضم الأحمر بموجبها مصطفى سعد ميسي.

كما يعمل الأهلي لحسم ملف المهاجم الأجنبي خلال الفترة الحالية؛ لتدعيم الهجوم بصفقة قوية.

 


أحمد سامي يرفض طلب الأهلي

 

وقال أحمد سامي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لا اريد التحدث كثيرًا، ومحمد إبراهيم من أعمدة فريق سيراميكا كليوباترا، ولابد من تحري الدقة عند نشر تلك الأخبار، ولا أحد يقومه بسؤالنا عن صحة هذه الأخبار، التي تتسبب في إثارة الأزمات والبلبلة، والأخبار الخاطئة أصبحت منتشرة بشكل كبير في الفترة الماضية".

وأضاف: "جون إيبوكا مهاجم سيراميكا مطلوب في نادي الزمالك، ولديه عروض خارجية في الكويت وليبيا والسعودية، لا أحبس أي لاعب، وحال وصول عرض جيد للنادي فلا أمانع رحيله هو أو أي لاعب، الأمر في النهاية استثمار، وأي نادٍ لابد أن يمتلك البديل".

وواصل: "الأهلي سبق وطلب محمد شكري خلال شهر يناير الجاري، لكن اللاعب سيبقي لنهاية الموسم الجاري، والأهلي إذا أراد أن يستعيده لابد أن يكون بموافقة اللاعب بالإضافة إلى دفع 7 مليون جنيه، واللاعب لم يرفض مطلقا العودة إلى ناديه السابق".

وختم: "الاستثمار جزء من كرة القدم، وطالما هناك عرض مالي جيد للنادي، فلا أمانع رحيل أي لاعب في الفريق وأي مدرب يكون لديه البديل الجاهز".