عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

التعاقد مع مهاجم أمر مرهق..كولر بعد الوصول الأهلي لنهائي كأس مصر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، على تأهل فريقه إلى نهائي كأس مصر على حساب سموحة، وتألق محمود عبد المنعم كهربا، والتعاقد مع مهاجم جديد للفريق.

 

كولر بعد مباراة الأهلي وسموحة


قال كولر في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وسموحة: "قدمنا شوط أول مميزا في كل جوانب المباراة، ضغط هجومي وصناعة فرص واحتفاظ بالكرة، استطاع اللاعبون تنفيذ كل شيء بالشكل الأمثل".


وأضاف كولر: "كهربا ساعدنا كثيرا في التقدم بالنتيجة خلال الشوط الأول، وقدم كل ما عليه من واجبات ومهام فنية، وظهر بشكل مميز مع زملائه أمام سموحة".

 

وتابع: "الصفقات الجديدة انضمت منذ وقت قصير، ويحتاجون وقتا لاستيعاب الخطة وطريقة اللعب، ولكن بدايتهم الآن جيدة، ويحاولون تنفيذ كل التعليمات في أسرع وقت، وهذا مؤشر جيد لهم".

وأكمل: "كوكا ومصطفى سعد لاعبان صغيران في السن، وأقدر حزنهما لعدم المشاركة في لقاء اليوم، لكنني أثق أن أمامهما الكثير، وعليهما التركيز دائما".

وواصل: "الشوط الثاني كان هناك تحفظ دفاعي دون خطورة على مرمى الأهلي، قبل ركلة جزاء سجل منها سموحة هدفه".

 


كولر التعاقد مع مهاجم جديد


وعن ضم مهاجم جديد لصفوف الفريق، قال كولر: "التعاقد مع مهاجم جديد أمر مرهق، ولا يزال أمامنا وقت حتى نهاية الشهر، لضم عنصر مميز من اختيارنا، وفي نفس الوقت ليس من دوري الحديث عن أي أمور تفاوضية".

وأوضح: "نملك لاعبين مميزين في القائمة، وأي لاعب نتعاقد معه يجب أن يكون أفضل من الحالي، وهذه هي استراتيجيتي مع النادي في أي تعاقدات جديدة، فلن نضم أي لاعب استكمال العدد".

واختتم: "سنفحص محمد عبد المنعم غدا لتحديد موقفه، أيضا حمدي فتحي الذي تعرض للإصابة في أنكل القدم سنفحصه غدا للاطمئنان على موقفه من المشاركة أمام الزمالك".

 

وينتظر أن يتعاقد الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري مع مهاجم جديد بناء على طلب كولر من أجل قيادة هجوم الفريق.

ونجح الأهلي في حسم 3 صفقات خلال الميركاتو الشتوي وهم التونسي محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي وخالد عبدالفتاح من سموحة ومروان عطية من صفوف الاتحاد السكندري، وقد شارك الثلاثي في مباراة سموحة كبدلاء في الشوط الثاني.