عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

استعدادا للأهلي ..حسين ياسر يبدأ مهام عمله مع الزمالك في جهاز فيريرا

حسين ياسر
حسين ياسر

بدأ حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

 

حسين ياسر يبدأ مهام عمله مع الزمالك

 

وقاد حسين ياسر "المحمدي" التدريبات الجماعية بصحبة الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق،  عقب تسلمه مهام عمله رسميا بعد تعيينه من قبل إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.


تدريبات خاصة لحراس مرمى الزمالك

 

خاض رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك "محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية"، تدريبات خاصة خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلى المقبلة في الدوري.

وتم تقسيم هذه الفقرة لمرحلتين،  الأولى تدريبات بدنية قوية من خلال الركض حول الملعب لعدة دقائق، بجانب تنفيذ جوانب تأهيلية خاصة بشكل منفرد والثانية الجوانب الفنية، عن طريق تدريب الحراس على  سرعة رد الفعل والتعامل السليم  وكذلك دور الحارس كلاعب عن طريق نقل الكرة بالقدم لزملائه.

وحرص أيمن طاهر على الاجتماع برباعي حراسة المرمى وشرح لهم بعض الأمور الفنية الخاصة ومنحهم بعض النصائح والتعليمات

 

 

فيريرا يقسم اللاعبين لمجموعتين

 

وضع الجهاز الفني، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعبين خلال مران اليوم، وقام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، لرفع الحمل البدني من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك، بجانب فقرة بالكرة من خلال التمرير بين اللاعبين، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال وحسين ياسر المحمدي وروي أجواش المدربين المساعدين.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
فقرة خططية في مران الزمالك.

فى ذات السياق خاض اللاعبون فقرة خططية خاصة خلال المران الذى شهدت فقرة تركيز خاص من فيريرا على تنفيذ اللاعبين بعض الأمور الخططية والفنية الخاصة بخطة اللعب في إطار الاستعداد للقاء القمة المرتقب.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية بشكل متواصل خلال الفقرة الخططية والتي أشرف عليها وقادها بنفسه في إطار الاستعداد لمباراة المقبلة.