عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لمعاقبة الخطيب..الزمالك يراهن على "ابن الأهلي" لتكون صفقة الموسم

مرتضي منصور والخطيب
مرتضي منصور والخطيب

يخطط نادي الزمالك للدخول في مفاوضات قوية مع أحد أبناء النادي الأهلي لتدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ياسر ريان يكشف عرض الزمالك


أكد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع نجله أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأول لكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ياسر ريان، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "إم بي سي مصر": "بالفعل هناك مفاوضات من جانب نادي الزمالك لضم أحمد ياسر ريان، في يناير الجاري ولكن لم يتحدث معي أحد شخصيًا".

وأضاف: "المفاوضات بين ناديي الزمالك وسيراميكا كليوباترا"، مضيفًا: "الزمالك ناد كبير وأي لاعب يتمنى اللعب له، ولكن أحمد مينفعش يلعب للقلعة البيضاء".

وتابع: "أنا أرفض أن ينتقل أحمد للزمالك وهو أيضًا يرفض الانتقال للقلعة البيضاء"، مضيفًا: "أحمد ياسر ريان أحد أبناء النادي الأهلي، ورحيله عن القلعة الحمراء لا يعني أنه سيرحب بالانتقال للنادي المنافس".

وأوضح: "أتمنى أن يعود أحمد للأهلي، فهناك بند بين الأهلي وسيراميكا يتيح للمارد الأحمر الحصول على خدمات اللاعب مقابل 22 مليون جنيه".

 

 

أحمد ياسر ريان أفضل لاعب في الجولة الـ13 بالدوري

 

ونشر حساب رابطة الأندية المصرية المحترفة على موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك " يكشف فيها  عن أفضل لاعب بالجولة الثالثة عشرة قائلا: "وصل وصل وصل.. أهلًا بلاعب الجولة 13 ، هداف بالفطرة، كراته طريقها دائمًا الشباك، القناص أحمد ياسر ريان هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

واختار رواد التواصل الاجتماعي أحمد ياسر ريان  عقب منافسة مشتعلة مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة المعار من النادي الأهلي.

 

 

وسجل أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 54  في الشوط الثاني  في مرمى فاركو ، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز العاشر برصيد 16 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مصطفى يونس: أحمد ياسر ريان أفضل من شادي حسين


أكد مصطفى يونس نجم فريق الأهلي ومنتخب مصر السابق أن رحيل أحمد ياسر ريان مهاجم فريق الأهلي إلى نادي سيراميكا كليوباترا يدعو للاستغراب والدهشة.

وقال مصطفى يونس نجم فريق الأهلي ومنتخب مصر السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "رحيل أحمد ياسر ريان عن الأهلي غير مفهوم وهو أفضل من ناحية السن والمهارة والقوة من شادي حسين صاحب الـ29 عامًا".

وتابع: "زيادة عدد الأجانب في الدوري المصري غير مقبولة ويجب تصحيح الأوضاع داخل الكرة المصرية في الفترة القادمة".