عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. شكل قميص الأهلي الجديد فى كأس العالم للأندية

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن القميص الخاص بالفريق خلال المشاركة في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل.

 

قميص الأهلي فى كأس العالم للأندية

 

وقال محمود الخطيب في تصريحات من خلال المؤتمر الصحفي لتقديم راعي جديد للنادي:"مصاريف الأهلي كثيرة، ونبحث دائما عن موارد جديد لخدمة الأعضاء وإسعاد الجماهير".

وأضاف في حديثه "الأهلي لا ينسى دوره تجاه مصر وفخورين دائما بأن تكون مصلحة مصر قبل كل شيء".

وشدد " الرئيس عبدالفتاح السيسي، تدخل لاستكمال السور الخاص بفرع النادي بمدينة نصر والجراج، وخلال دقيقتين حصلنا على الموافقات باستكمال العمل بعد توقف سنوات".

وأضاف" أن رئيس جمهورية مصر العربية يأمل دائماً في خدمة جميع المؤسسات ويفكر في بلده وشعبه، ويبذل أقصى جهده ويتحرك في جميع الاتجاهات ودورنا هو الوقوف بجانبه ومساندته من أجل مصلحة البلاد".

وأضاف في حديثه " شركة الأهلي للخدمات الرياضية بالتعاون مع الراعي الجديد ترتب لسفر الجماهير للمغرب، لمساندة الفريق الأول في بطولة كأس العالم للأندية".

وأنهى حديثه:" العرجاني جروب حصل على الحقوق التجارية للفريق في كأس العالم للأندية".

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته وصيف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد صعود الوداد المغربي بطل القارة، حيث لا تسمح لوائح فيفا بمشاركة فريقين من نفس الدولة المستضيفة.

 

 


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 

وكانت القناة الرياضية المغربية، قد أعلنت في وقت سابق، عن نقلها لبطولة كأس العالم للأندية 2022-2023، وكذلك نقل مباريات الأهلي في البطولة.
ويمكنكم متابعة مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، من خلال قناة الرياضية المغربية، وضبط التردد التالي:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11157 – 11476.

-معامل الاستقطاب: عمودي.

-معدل الترميز: 27500.

-تصحيح الخطأ: 3/4.

 


بطولة كأس العالم للأندية

 

كانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 أسفرت عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بينما وقع فريق الوداد البيضاوي المغربي فى مواجهة الهلال السعودي فى ربع النهائي.

ومنذ انطلاق النسخة الأولى لكأس العالم للأندية التي بدأت عام 2000 شارك 67 فريقا في البطولة، وصاحب أعلى نسبة مشاركة أوكلاند سيتي برصيد 10 مرات، ويأتي خلفه الأهلي بواقع 8 مرات، وريال مدريد 7 مشاركات.