عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

آخر التطورات..خطوة واحدة تحسم الزمالك لضم عبد الله السعيد

عبدالله السعيد وامير
عبدالله السعيد وامير مرتضى منصور

لا تزال مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز هي الشغل الشاغل لإدارة القلعة البيضاء وجماهير الفارس الأبيض.

 

أحمد حسن يكشف آخر تطورات انضمام عبد الله السعيد للزمالك


وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:" مصدر مقرب من عبد الله السعيد: ملف مفاوضات الزمالك مع اللاعب لم يغلق حتى الآن.. إدارة الزمالك تتفاوض مع ملاك النادي لحسم الصفقة".

 


هاني حتحوت يعلن موقف الزمالك الرسمي من التعاقد مع عبدالله السعيد

 

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد"، نقلًا على لسان أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالزمالك، إنه ينتظر وصول سالم الشمسي مالك بيراميدز من أجل الاجتماع معه لحسم صفقة عبدالله السعيد.

وأضاف أن أمير مرتضى منصور أبلغه بأن الزمالك يتمسك بوجود عبدالله السعيد لكونه لاعبا كبيرا يحتاج الزمالك، والفريق يحتاجه أيضًا فنيًا.

واستطرد أن أمير مرتضى منصور قال إن الزمالك حاول في الصيف ضم عبدالله السعيد، لكن المفاوضات لم تكتمل، لذلك يسعى الزمالك لضمه بالطريقة السليمة والتي لن تضره وتؤكد على العلاقة المحترمة والجيدة بين الناديين.

 


سيناريوهات انضمام عبد الله السعيد إلى الزمالك


السيناريو الأول في حسم إدارة الزمالك للمفاوضات مع سالم الشمسي مالك نادي بيراميدز، والتوصل لاتفاق مادي للحصول على خدمات عبد الله السعيد، قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية بنهاية شهر يناير الجاري.

ويأتي ذلك السيناريو وفقا لرغبة اللاعب الذي يريد ختام مسيرته الكروية في نادي جماهيري، حتى يجدد دوافعه مرة أخرى.

 السيناريو الثاني فشل الصفقة بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مادي بين إدارتي الزمالك وبيراميدز، لاسيما أن إدارة النادي الأبيض ترى أن اللاعب لن يشارك مع الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لأنه شارك مع بيراميدز في مباريات تلك النسخة من بطولة الكونفدرالية، ومن ثم ترفض المغالاة المالية في طلبات مسئولي بيراميدز، لأن اللاعب سيشارك مع الزمالك في مباريات الدوري والكأس فقط.

السيناريو الثالث حال فشل المفاوضات المالية بين الطرفين، أن يضغط عبد الله السعيد، على إدارة بيراميدز، من أجل الموافقة على انتقاله لصفوف الزمالك وختام مسيرته بفريق جماهيري، خاصة أنه وقع من قبل على عقود انضمامه لصفوف النادي الأبيض ولم تتم الصفقة وقتها.