عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لأول مرة هذا الموسم.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، حصول الدولي المصري، محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر في الريدز لشهر ديسمبر.


محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

 

فاز محمد صلاح بالجائزة لأول مرة هذا الموسم، وذلك بعد ظهوره في جميع مباريات الريدز الثلاثة في الشهر، والتي حققت انتصارًا على أستون فيلا وليستر سيتي.

وتفوق صلاح على منافسه البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز، بناء على تصويت الجماهير وخاض مع الفريق 3 مباريات رسمية حقق الفوز في لقاءين ضد أستون فيلا وليستر سيتي بالدوري، وسقط أمام مانشستر سيتي في كابيتال وان.

 


افتتح محمد صلاح التسجيل في الفوز 3-1 على أستون فيلا في جولة البوكسينج داي، وقدم تمريرة حاسمة لهدف فيرجيل فان ديك، وخلال الشهر نجح محمد صلاح في معادلة رقم السير كيني دالجليش في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ النادي، برصيد 172 هدفًا.

وتفوق محمد صلاح على أليسون بيكر في استطلاع رأي الجماهير وصرح للموقع الرسمي بعد حصوله على الجائزة وأعرب عن سعادته بها.

وصرح محمد صلاح قائلا: "من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن خلال الأسبوعين الماضيين، نعلم جميعًا أنه يجب علينا القيام بعمل أفضل ونأمل أن تكون النتائج أفضل في المباريات القادمة".


وأضاف: "كان اللاعبون متحمسين للغاية بعد مباراة ولفرهامبتون، لدينا مجموعة جيدة حقًا، أعتقد أننا نتمتع بهذه الأجواء الجيدة في غرفة الملابس، آمل أن يساعدنا ذلك في المباريات القادمة".


تغريدة مثيرة للجدل من وكيل محمد صلاح

 

نشر الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تغريدة جديدة مثيرة للجدل، ربطها البعض بالنجم المصري.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية صورة تجمع محمد صلاح بالقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، حيث تم ربط اللاعب بالانتقال للنادي الفرنسي، فيما تحدث البعض عن أن الاجتماع بين الثنائي كان متعلقًا بالاستحواذ المحتمل لقطر على ليفربول، بينما نفى آخرون ذلك الأمر الأخير دون توضيح سبب الاجتماع.

ونشر عباس تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر جاء فيها:”ليس هناك ما يكفي من العار للأشخاص أو المنافذ الإعلامية الواثقين من نشر القصص(الأخبار) عن حقائق وهم لا يعلمون عنها أي شيء، والتي تتحول فيما بعد إلى قمامة وطعنات عشوائية في الظلام".

 

 

وتأهل فريق ليفربول للدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بانتصاره على مضيفه ولفرهامبتون بهدف نظيف في إعادة الدور الثالث للبطولة.

هدف المباراة الوحيد  جاء عن طريق هارفي إيليوت في الدقيقة 13 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء حيث لاحظ تقدم الحارس خوسيه سا ليسقطها من فوقه معلنًا عن تقدم فريقه ليفربول.

وسجل زميله فابيو كارفايو هدفًا لـ ليفربول في الدقيقة 36 لكن أُلغي بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني كثف لاعبو ولفرهامبتون محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل لكنهم فشلوا في مسعاهم، ليتأهل ليفربول للدور المقبل لمواجهة برايتون.

ودفع الألماني يورجن كلوب بـ محمد صلاح في الدقيقة 64 بدلًا من كودي جاكبو.