عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الثلاثية.. عقوبة جديدة تنتظر فيريرا عقب مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

غاب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حضور المؤتمر الصحفي عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

 

عقوبة تنتظر فيريرا


ومن المنتظر توقيع عقوبة على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي، وذلك بسبب عدم حضوره المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، تبلغ 20 ألف جنيه، وفقا للائحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

 


فيريرا يقود الزمالك

 

تواجد جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في قيادة مران الزمالك بشكل طبيعي استعدادا للمواجهة المقبلة في الدوري أمام غزل المحلة.

واستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عصر اليوم، الأحد، استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك مران اليوم بملعب عبداللطيف أبورجيلة في مقر القلعة البيضاء تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

 

فيريرا يعقد اجتماعًا مع إسماعيل يوسف

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اجتماعاً مع إسماعيل يوسف المدرب العام بالفريق فى وجود مترجم فيريرا الخاص.

وجاء اجتماع فيريرا مع إسماعيل يوسف على هامش المران الجماعي المقام حاليا علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، واستمر اجتماع فيريرا مع "تيجانا" قرابة الخمسة دقائق.
ويبدأ فريق الكرة بنادي الزمالك اليوم، الأحد، الاستعداد لمباراة غزل المحلة، المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 


اجتماع حسم مصير فيريرا في الزمالك

 

في حين أعلن نادي الزمالك عن اجتماع عاجل لمجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور أمسية اليوم الأحد، لمناقشة أوضاع الفريق.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك قد تقدّم باستقالته بعد ساعة من خسارة القمّة أمام الأهلي.


بدأ مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اجتماعه بمقر القلعة البيضاء، لمناقشة مصير البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب الفريق، بعد خسارة مباراة الأهلي، على أن يعقب هذا الاجتماع مؤتمر صحفي للكشف عن النتائج.

وانطلق اجتماع مرتضى منصور مع أعضاء مجلسه في مقر الزمالك عند الساعة 04:45 مساء اليوم الأحد.

 

أسباب استقالة أمير مرتضى

 

رفض أمير مرتضي، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، تحمل مسئولية الهزيمة للبرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موضحًا أن المسئولية جماعية يتحملها الجهاز الفنى واللاعبون وطالب مجلس الإدارة بعدم إقالة فيريرا.

 

وأن أمير مرتضى، تقدم باستقالته لرفضه إجراء أي تغيير في الجهاز الفني للزمالك وتحديدًا فيريرا، مؤكدًا أنه مدرب جيد وتغييره لن يحل الأزمة التي يعاني منها الفريق، واعترف المشرف العام على الكرة، بأن هناك بعض الأخطاء ولا بد من التكاتف لعلاجها.

 

وكان أمير مرتضى، قد أبلغ لاعبي الفريق باستقالته عقب الهزيمة أمام الأهلي في مباراة القمة.