عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب كهربا..مرتضى منصور يطالب الخطيب بالاعتذار لجماهير الزمالك

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور،أنه يجب على مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الاعتذار لجماهير القلعة البيضاء بسبب ما فعله محمود عبدالمنعم "كهربا".


مرتضى منصور يطالب الخطيب بالاعتذار

 

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر النادي: "أطالب الخطيب بالاعتذار فورًا إلى جماهير نادي الزمالك بسبب قيام كهربا بسب جمهور الزمالك العظيم بعد مباراة القمة".

وأضاف: "نتحمل ما لا يتحمله بشر بسبب حبنا في نادي الزمالك العظيم، وما شاهدناه أمس ليس رياضة ولن يمر هذا الأمر مرور الكرام".

يُذكر أن الزمالك تعرض للخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

مرتضى منصور كهربا لن يستطيع المشاركة مرة أخرى

 

مرتضى: إمام عاشور تلفظ في غرفة مغلقة تعرض للإيقاف 8 مباريات، أنتظر قرارات الرابطة واتحاد الكرة وماذا سيفعلون مع كهربا الذي وجه شتائم للزمالك

مرتضى: الدوري لا يزال طويلا وأمامنا فرصة للمنافسة على اللقب وأيضا كأس مصر وكأس السوبر
مرتضى: تقدمنا بشكوى ضد كهربا لأنه وجه شتائم لجمهور الزمالك، وشكوى أخرى لأنه شارك في المباريات مع الأهلي وهو موقوف وهارب من الزمالك

مرتضى: كهربا لن يستطيع اللحاق بالمشاركة مرة أخرى ضد الزمالك

 

كهربا بعد فوز الأهلي أمام الزمالك

 

ونشر محمود كهربا صوره له من مباراة أمس عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا :" ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر🙏🏼  
مَن ظن أن المارد الأحمر  قد مات .. فالمارد بالبطولات مشهور .. قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون . بل نحن رافعون الرؤوس لدهور  🙏🏼🦅❤️ ".

 

 

 

موعد إعلان مصير فيريرا مع نادي الزمالك


وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك :" تم التصويت على مصير المدير الفني وسيتم إعلان القرار عقب مباراة فاركو في ظل ارتباط الفريق بمباراة غدا أمام غزل المحلة وبعدها  مباراة فيوتشر".

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.


مرتضى منصور حمدي فتحي لم يقترب من مرمنا


مرتضى منصور : حمدي فتحي لم يقترب من مرمى الزمالك إلا بعد خروج عمرو السيسي، وخروج حمزة المثلوثي تسبب في تقدم علي معلول، وكذلك خروج محمد عبد الشافي وسيف الدين الجزيري، ونحن من فعلنا ذلك في أنفسنا.

وأكمل رئيس نادي الزمالك: لدينا فريق مميز لكن طبيعي أن يلعب كل واحد في مكانه ومن الممكن أن أتحملك في مباراة أو مباراتين لكن هل أتحمل ضياع كل هذه البطولات.

وأردف مرتضى منصور: فيريرا حصل على كل الصلاحيات ولم أتحدث معه في أي مرة عن الفنيات ولماذا يلعب فلان ولا يلعب فلان لكن لا يُمكن المعاندة، هل من الطبيعي أن يغيب اللاعبون المصابون كل هذه المدة؟ نحن لا نتدخل لكن هناك أمور غير طبيعية.
 


ويأتي ترتيب أول 5 أندية بالدوري على النحو التالي:-

 

الأهلي 34 نقطة

فيوتشر 30 نقطة

بيراميدز 27 نقطة

المقاولون العرب 27 نقطة

الزمالك 26 نقطة